أفضل المقاهي في العاصمة الرياض

لينتور الرياض

لينتور الرياض

 كفالي كافيه

كفالي كافيه

بتيل الرياض

بتيل الرياض

PAUL-Coffee

PAUL-Coffee

Fauchon الرياض

Fauchon الرياض

تمثل مقاهي و كافيهات الرياض متنفساً أنيقاً للنساء؛ حيث تجتمع الصديقات خلال النهار أو المساء لاحتساء القهوة والتسامر و الاستمتاع بوقت مستقطع بعيداً عن ضغط العمل والالتزامات الأسرية. 
 
وقد اخترنا لكم قائمة تضم أفضل مقاهي و كافيهات بالرياض :
 
فوشون FAUCHON
يقع كافيه ومطعم فوشون في إمتداد شارع التحلية شمالا؛ و يقدم المذاق الفرنسي الراقي من الشوكلاته والحلويات والمكرون والمعجنات هذا عدا الانواع المختلفة من الشاهي والقهوة والمأكولات المتنوعة التي ستأخذكم إلى عالم من الجمال من الديكور الفاخر أيضا و الذي يطغي عليه الروح الأنثوية ليجعله المكان المفضل للكثير من الفتيات وهي من المقاهي العائلية الأكثر إقبالا من سكان الرياض .
 
بتيل Café Bateel
هنا في بتيل والذي يقع في شارع التحلية وفرع آخر في شارع الثلاثين بالسليمانية ستجدون عالم لذيذ من الشوكولاتة اللذيذة والتمر الفاخر الذي تميزت به المزارع الخاصة بقهوة بتيل هذا عدا الحلويات الرائعة والمجموعة الواسعة من الأطعمة الشهية التي إنفردت بها بتيل بطريقة إعدادها لتصبح من المأكولات المفضلة لعشاق الطعام الجيد.
 
Cavalli Cafe - كفالي كافي
ستجدون هنا قهوة من نوع فاخر ومأكولات ومشروبات متميزة في مكان يجعلك بالفخامة ورغم وجود المقهى في مجمع المملكة التجاري إلا أن الهدوء وجمال المكان لن يشعرك بأي إزعاج لكن على رواده الحجز المسبق في نهاية الأسبوع نظرا للرقبال الواسع عليه خلال هذه الفتره .
 
لونوتر باريس كافيه cafe lenotre paris 
يكفي لهذا المكان اطلالته وموقعه الذي يجعله من أكثر الاماكن طلبا خصوصا في المساء إذ تتميز الرياض بجمالها جوها مساء أو في نهاية فصل الصيف وبداية الشتاء هذا عدا الأطعمة والمشروبات الشهية التي يقدمها المقهى والذي تميز بحلوياته الخاصة . 
 
paul بول 
من اللحظة التي تدخل فيها مطعم وكوفي بول بفروعه المختلفة في الرياض ستأخذك رائحة المعجنات الطازجة لعالم شهي ولذيذ والتي تعد أمام الجميع في مكان المخبوزات الخاصة بالمطعم والتي ستأسرك بلذتها هذا عدا مشروباتهم من القهوة والعصيرات التي ستدهشك بالفعل.
 
مطعم وكافيه دولسي Dulcé Cafe 
هو أكثر من مجرد مقهى ومطعم فالطعام المقدم فيه سيأخذك إلى إيطاليا بمأكولاتها وحلوياتها المختلفة بجميع أنواعها هذا عدا فطوره الذي كان سبب لاستقطاب الكثيرون من عشاق الفطور الايطالي والمافن والكروسون وغيرها .