"نوفيكوف" من لندن إلى دبي!

"نوفيكوف" من لندن إلى دبي !

يقدم نوفيكوف تجارب شرقية تقدمية من اليابان والصين وجنوب شرق آسيا

يقدم نوفيكوف تجارب شرقية تقدمية من اليابان والصين وجنوب شرق آسيا

يجمع بين المأكولات الآسيوية التقليدية والأطعمة العصرية

يجمع بين المأكولات الآسيوية التقليدية والأطعمة العصرية

أطباق تقليدية

أطباق تقليدية

يتباهى مطبخ نوفيكوف المميز بطعامه المبتكر

يتباهى مطبخ نوفيكوف المميز بطعامه المبتكر

رحله ممتعة بين الأطباق العصرية الجديدة

رحله ممتعة بين الأطباق العصرية الجديدة

بعد نجاحه المتميز في موسكو وبعد أن ذاع صيته في مجال المطاعم في لندن، تستعد علامة "نوفيكوف" للدخول إلى منطقة الشرق الأوسط عبر بوابة دبي.
 
المطعم المشهور عالمياً والمنتظر بشدة، يُفتتح لأول مرة في دبي في الـ22 من يوليو 2015.
 
يقع المطعم الجديد داخل فندق شيراتون جراند دبي على طريق الشيخ الزايد وله مدخله الخاص، ويتسع لـ280 زائراً على مساحة 13.000 متر مربع، ويجمع نوفيكوف بين المطبخ الإستثنائي والتصميم الداخلي المميز، الذي ينقسم إلى 4 مناطق تتباهى كل منها بنكهات فريدة من نوعها - حرفيا وجمالياً. 
 
اللاونج، سفرة السوشي، غرفة الطعام الرئيسية، ومقصورة الطعام الخاصة، تحيط جميعها المطبخ المفتوح بشكل خلاب، لتُنعش روح الطهي الصيني الموجودة في أسواق الطعام الآسيوية التقليدية، وتسمح في الوقت نفسه لعباقرة المطبخ بالتفاعل مع جمهورهم. ويحيا المكان بتصميم هندسي على طراز موسكو بجدران الجرانيت البديعة، الجلد الطبيعي، الحجر المتشقق، واليشم الفاخر.
 
ويتباهى مطبخ نوفيكوف المميز بطعامه المبتكر الذي يجمع بين المأكولات الآسيوية التقليدية والأطعمة العصرية. ويقدم نوفيكوف تجارب شرقية تقدمية من اليابان والصين وجنوب شرق آسيا. كل طبق يبقى وفياً لجذوره، مع إضافة بعض المكونات المعدلة التي ستكون محل تقدير من السوق في دبي.
 
ضيوف هذه الوجهة المضيئة سيجدون أنفسهم أمام قائمة طعام آسيوية عالمية يقدمها طباخون متخصصون ومدربون على أعلى مستوى تحت قيادة الشيف الأهم في المطبخ، شين ماكنيل. ويجلب شين معه فهماً غير مسبوق للأطباق المميزة وقائمة الطعام في مطعم نوفيكوف، يشمل ذلك أطباق نوفيكوف المذهلة مثل بط بكين، أقدام السلطعون المغطاة بالوسابي، ورز التورو مع الكافيار.
 
وبقائمته المبهرة من المطاعم المتميزة منذ إنطلاقه عام 2011، وصل مطعم نوفيكوف أخيراً للمدينة التي تضم أكثر من 200 جنسية من حول العالم، ليقدم الطعام لصفوتها الإجتماعية المختارة بأجوائه الفاتنة ورحلته الممتعة بين الأطباق العصرية الجديدة.
 
يشار إلى أن فكرة "نوفيكوف" انطلقت من عقل واحد من أقوى 3 مستثمرين في روسيا، أركادي نوفيكوف، واشتهر المطعم بسلسلة زواره من الطبقة الأولى – من المشاهير العالميين، حتى الأثرياء الأكثر نفوذاً في العالم، وعدد كبير من الشخصيات الإعلامية.