أفضل 5 مطاعم دبي في تصميمها الداخلي

كيوبارا Qbara

كيوبارا Qbara

ذا سين The Scene

ذا سين The Scene

توكو Toko

توكو Toko

سولو Solo

سولو Solo

أيرس Iris

أيرس Iris

لعل ما يجعلنا نكرّر زيارتنا للمطاعم جودة الطعام المقدمة بها، ولكن الجودة تمثل الثلث فقط من كامل التجربة حيث أن الترحاب والضيافة والخدمة ركن أساسي للتجربة بالإضافة إلى أجواء المطعم وديكوراته المريحة والجذابة التي لها وقعاً في النفس، وهذا ما سنتحدث به في موضوعنا الذي اخترنا لكم فيه 5 من أجمل مطاعم دبي من حيث تصميماتها الداخلية:
 
كيوبارا Qbara
 
يتميز مطعم "كيوبارا" بالتصميم الحديث مع اللمسات الشرقية الكلاسيكية المتناغمة مع الشكل العصري وبالألوان الداكنة وإضاءة خافته أضفت على المكان أجواء أنيقة من الغموض.
المكان: وافي سيتي.
 
ذا سين The Scene
 
تجمع ديكورات "ذاسين" القطع الفينتج المنتشرة في المكان وليحظى مرتاديه بتجربة رائعة فكل مقعد يختلف عن الآخر وكذلك الطاولات، أما الجدارن فإنها كما لو كانت من أحد الأحياء القديمة في العاصمة البريطانية لندن.
المكان: بيير 7 في دبي مارينا.
 
توكو Toko
 
كل ركن من أركان مطعم توكو تحمل طابع "إيزاكايا" العصري ليمنحك فرصة تناول الطعام قي أجواء غاية في الخصوصية والرقي مع ‏الهندسة الداخلية المتقنة والتفاصيل الدقيقة فيما تتزين الردهة بالإكسسوارات الثرية.
المكان: فندق فيدا وسط دبي في بوليفارد محمد بن راشد.
 
سولو Solo
 
ديكورات مطعم "سولو"  أشبه ما تكون مطعم وسط نيويورك، فالأجواء جميلة وجذابة و الأعمال الفنية منتشرة هنا وهناك في مختلف أرجاء المطعم ليحافظ على مكانته كواحد من أفخر المطاعم في دبي.
المكان: فندق رالفز
 
أيرس Iris
 
يحظى مطعم "إيريس" بالإطلالة الرائعة على منطقة الخليج التجاري وبرج خليفة من على الطابق الـ27 إلى جانب تصميمه العصري المبتكر.
المكان: فندق أوبراي