5 خيم رمضانية في دبي لا تفوتوها!

5 خيام رمضانية في دبي لا تفوتوها !

5 خيام رمضانية في دبي لا تفوتوها !

خيمة

خيمة "المجلس" في مدينة جميرا برعاية مجلة هي

خيمة

خيمة "ماميمو" في فور سيزونز

خيمة

خيمة "أساطير" في أتلانتس

خيمة

خيمة "ليلتي" في جراند حياة

أيام معدودة ويحل علينا شهر رمضان المبارك لنجتمع فيه مع العائلة على مائدة واحدة سواء في الإفطار أو السحور وغالباً ما تكون هذه الولائم بصحبة الأهل والأصدقاء المقربين.
 
وفي كل عام تُنصب الخيام في أمكان مختلفة في مدينة دبي استعداداً لاستقبال الصائمين في الشهر الفضيل، لذا انتقيت لكم 5 من أجمل الخيم الرمضانية في دبي فلا تفوتوها .. وكل عام وأنتم بخير...
 
خيمة "المجلس" في مدينة جميرا
 
تقع خيمة المجلس في قاعة مدينة أرينا، وهو المكان الرمضاني الأمثل في دبي، ويتسم بتصاميمه الداخلية المميزة والتي تتميز بالدفء وتقاليد الضيافة العربية في الشهر المبارك، ويقدم بوفيه إفطار كامل مع الأطباق التقليدية مثل حساء العدس والتمر والمكسرات والمقبلات الساخنة والباردة، والمشاوي المشكلة، الهريس، أم علي، بالإضافة إلى عدد من الأطباق العالمية من البوفيهات ومحطات الطهي الحية.
يذكر أنه وللعام التالي على التوالي تقوم مجلة "هي" الرائدة في عالم الفخامة والأزياء برعاية مجلس مدينة جميرا.
 
للحجز:
- الإفطار الفردية (من شخص وحتى 29 شخصاً) - هاتف: +9713666730
 
- للمجموعات الإفطارلحجوزات 30 (المخصصة أماكن في الجماعية السحور ولحجوزات فوق) وما شخصاً 60  وما شخصاً فوق) - هاتف: +97143665598، +97143666544  أو  +97143665339
 
لحجوزات السحور للأفراد والشركات - هاتف: +971366638،  +97143666528  أو  +97143666525
 
خيمة "ماميمو" في فور سيزونز
 
يتميز مجلس خيمة ماميمو بتصميمٍ وديكور راقٍ وهادئ مع لمساتٍ تلهم الحواس، تلتقي فيها الأناقة والذوق الرفيع، إذ يمثل تجربة ضيافة من شأنها أن تكون وجهة لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء والتمتع بحسن ضيافة منتجع فور سيزونز دبي.
وسيكون رمضان 2015 هو أول رمضان يستضيفه المنتجع العصري الذي افتتح حديثاً ومن المتوقع أن يشكّل الأمر تجربةً فريدة، حيث وضع خبراء الطهي قوائم طعام فريدة مستوحاة من الأجواء الرمضانية لتناسب جميع الأذواق المحلية والعالمية على حدٍّ سواء. وبأجواءٍ شرقية أصيلة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوّق الولائم العربية التقليدية المقدمة على ألحان العود.
 
للحجر:
الاتصال على الرقم: +97142707777
 
خيمة "داون تاون" في وسط دبي
 
تتناغم أصول الضيافة العربية العريقة مع جماليات التصاميم الفنية الإسلامية في خيمة "داون تاون دبي"، حيث تقدم هذه الخيمة للزوار تجربة استثنائية بكل المقاييس، وتقدم الخيمة الرمضانية للضيوف خدمات متكاملة في أجواء هادئة ووديّة تتناسب والشهر الكريم، مع تصاميم بظلال قرمزية تغلف ديكوراتها الأنيقة وسط إطلالات خلابة على "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم. ويمكن للزوار التمتع بتشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق التقليدية والعالمية وقضاء أوقات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء، وعلى أنغام الموسيقى العربية التقليدية. 
 
للحجز:
الاتصال على الرقم: +97144238883
 
خيمة "أساطير" في أتلانتس
 
تعتبر خيمة اساطير واحدة من أهم مقاصد الضيافة في دبي خلال شهر رمضان المبارك. وقد وعد المنتجع زواره من دولة الإمارات ومنطقة الخليج بتجارب إفطار وسحور غير مسبوقة في خيمته الشاطئية المذهلة بإطلالات أخاذة على الخليج العربي. وستقدم أساطير هذا العام تجارب ذات قيم مضافة في مجالي الضيافة والترفيه الرمضاني مثل المأكولات التقليدية وعزف العود المباشر وألعاب الشطرنج والطاولة والشدة في أجواء تسودها الفخامة.
وتقدم أساطير، التي تشتهر بأجوائها المتميزة، تجارب متنوعة للصائمين وغيرهم من محبي شهر رمضان وهي مناسبة تماماً للأجواء العائلية وجلسات الأصدقاء. وقد أضاف الشيف التنفيذي للمأكولات الشرقية في منتجع أتلانتس النخلة علي البرجي سلسلة واسعة من الأطباق الشرقية والخليجية الشهية بما في ذلك الثريد من المطبخ الإماراتي وغيرها من الأطباق العربية كفتة الشاورما وأنواع متعددة من السلطات. 
كما يقدم أتلانتس في رمضان هذا العام أطباق تقليدية مثل الـ”أوزي” ولحم الضأن مع الأرز والتوابل العربية ، بالإضافة إلى نخبة من الحلويات المبتكرة التي تحضر في رمضان وهي من إبتكار الشيف علي البرجي وتعد خصيصاً لضيوف خيمة أساطير مثل آيس كريم "أم علي" ومثلجات الزعفران المصنوعة من حليب النوق وسلطة قمر الدين مع الفواكه المجففة وغيرها. إضافة لكل هذا، ستقدم أساطير مأكولات تركية رائعة مثل الـ”نوجا” ومجموعة واسعة من تقديمات الآيس كريم بمذاقات البقلاوة والقهوة العربية والمستيكا ومثلجات التمر الإماراتي.
 
للحجز:
الإتصال على الرقم: +97144262000
 
خيمة "ليلتي" في جراند حياة
 
يسعد فريق المناسبات الخاصة في فندق جراند حياة دبي بإعداد بوفيه إفطار شهي، في قاعة مجهزو لاستيعاب المجموعات من الصائمين الأكارم حيث يقوم بالاهتمام بتلبية كافة الطلبات والاحتياجات اللازمة لإمتاعكم وتوفير أفضل الأجواء لكم وأجملها .
يمكنكم الاستمتاع بالأجواء الرمضانية الساحرة، مع باقة مختارة من المقبلات الباردة والساخنة ومناقيش الصاج. بالإضافة الى الشيشة بنكهات مختلفة في جوٍ رمضانيٍ وعلى أنغام العود الشرقي، والألعاب مثل: الطاولة وأوراق اللعب.
 
للحجر:
الاتصال على الرقم: +97143172222