كافيه أمبوريو أرماني في مول الإمارات.. من جديد

مدخل مقهى

مدخل مقهى "أمبوريو أرماني كافيه"

أرماني كافيه من الداخل

أرماني كافيه من الداخل

بعد إغلاق لبعض الوقت، يعود مقهى "أمبوريو أرماني كافيه" إلى الطابق الثاني من مول الإمارات حيث يشغل مساحةً تبلغ 230 متراً مربعاً، ويربطه بمتجر "إمبوريو أرماني" في الطابق ذاته ممرٌ داخلي مع واجهة زجاجية مشتركة، مزينة بعناصر عمودية متتالية ذات مظهر معدني يجمع بين الشفافية والغموض في آن معاً.
 
وكما في الأزياء والإناقة يبرع أرماني في تقديم أرقى الأذواق، كذلك يرحب مقهى "إمبوريو ارماني كافيه" بضيوفه وسط أجواء أنيقة، بركن المشروبات فيه والمتميز بشكل دائري ونموذج لشكل قمر مضيء. كما يزخر المكان بتفاصيل لماعة ومضيئة بفضل توظيف مواد براقة، مثل السطوح المعدنية في أعلى الطاولات، والجلود الذهبية اللؤلؤية التي تزَين المنصات والكراسي ذات الذراعين، وأيضاً الأقمشة الزاهية التي تزين الستائر المنسدلة على الجدران، في حين تزدان الأرضية بنموذج لهيكل سمكة "الرنجة" مع لمسات خشبية بأسلوب "أرماني" الكلاسيكي. ويمتاز الأثاث والأعمدة بأشكال مطلية باللون الأسود، مما يضفي مزيداً من الجمالية على التصميم اللمَاع الذي توّجته مصابيح "أرماني كاسا ديوجين" الحمراء واللمسات العصرية لباقة من الألوان الجذابة.
 
ويقدم مقهى "إمبوريو ارماني كافيه" لرواده ركناً مخصصاً في مدخله، لتذوَق وشـراء تشكيلة متميزة من حلويات "أرماني دولتشي"؛ وهو يمتاز بمساحة خارجية تتسع لأكثر من 60 شخصاً. ويقدم المقهى باقةً من عروض الطهي المستـوحاة من المأكولات الإيطالية التقليـدية مع إيلاء عناية إستثنائية لمصادر المواد الأولية وروح الثقافة المحلية. ويشرف الشيف الرئيسي في "مجموعة أرماني" بميلانو على تحضير قائمة الطعام؛ كما يوفر المقهى أصنافاً عديدة من المأكولات الكلاسيكية والمبتكرة بطريقة عصرية من حيث أسلوب التحضير والتقديم، فضلاً عن تشكيلة واسعة من الأطباق الباردة واللذيذة.