عروض رمضانية في أبرز مطاعم دبي

كارلرتشيوز

كارلرتشيوز

ذا فارم - البراري

ذا فارم - البراري

مطعم زعفران

مطعم زعفران

مطعم

مطعم "سيجنتشر" في فندق ميليا دبي

مينت ليف أوف لندن دبي

مينت ليف أوف لندن دبي

مانجو تري

مانجو تري

تقدم خلال شهر رمضان المبارك، أشهر المطاعم في دبي الموائد العامرة بكل ما لذ وطاب من مختلف أصناف الأغذية والمشروبات لإرضاء زوادها من الصائمين.
 
وقد إخترنا لكم في موضوعنا مجموعة من المطاعم في دبي التي أعلنت عن عروض مميزة خلال الشهر الفضيل:
 
مينت ليف أوف لندن دبي
 
يقدم المطعم خلال شهر رمضان الفضيل أكل عربي مستوحى من مأكولات هندية تقليدية و أطباق عصرية مبتكرة تمثل تجربة استثنائية للذواقة و تتضمن القائمة مثلاً لاهوري بوتي؛ الدجاج المتبل بأطيب الخلطات و البهارات التي تضفي طعم خاص و مميز. 
يعد مطعم "مينت ليف أوف لندن" الذي يقع في أبراج الإمارات المالية من أكثر المطاعم تميزاً في مدينة دبي من خلال موقعه المميز و الأطلالة البانورامية ساحرة على المدينة.
وتتميز الديكورات الداخلية للمطعم بلمسات من الحجر والخشب المنحوت، ونقوش الحنة الهندية، في تصميم أنيق يستكمل جاذبيته بالإطلالات الخلابة على وسط مدينة دبي و"برج خليفة" المبنى الأطول في العالم. ويضم المطعم المميز أيضاً ردهة وبار تقدم لزواره الكرام تجربة فريدة ستدفعهم إلى زيارته مجدداً.
 
مانجو تري
 
يوفر مطعم مانجو تري في سوق البحار في شهر رمضان أشهى المأكولات التايلاندية الفاخرة على سبيل المثال الأرز التايلندي مع الدجاج أو اللحم أو حتى المأكولات البحرية. وتكتمل التجربة مع إطلالة خلابة على نافورة دبي الساحرة، مما يضمن لرواده تجربة فطور لاتنسى. يتميز ديكور المطعم بلمسات فنية تجمع بين الطراز الكلاسيكي والحديث معاً. وفي المطعم شرفة رحبة تطل مباشرة على برج خليفة الشهير حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتناول الفطور في أجواء رائعة تحت ضوء النجوم.
 
ذا فارم - البراري
 
يمنحك مطعم ذا فارم في البراري فرصة رائعة للإستمتاع بالإفطار مع العائلة و الاصدقاء، فالعصائر الطازجة و الشاي الخاص المحضر خصيصاً في البراري سينعش حواسك و الحلويات المحلية مثل أم علي ستمنحك فرصة خاصة لتذوق هذه الأطباق  في وسط الطبيعة بعيداً عن ضجيج المدينة. في هذا المطعم سوف تكون التجربة مختلفة، الخضار و الأشجار و الطبيعة ستمنحك سلام داخلي و طمأننة و هذا هو الجو الأنسب للشهر الفضيل.
 
 
مطعم "سيجنتشر" في فندق ميليا دبي
 
تتيح قائمة الطعام الثابتة لروّاد هذا المطعم أن يستمتعوا بالشهر المبارك على الطريقة الهندية، حيث أنها تتضمّن أطباقاً مثل تاوا سارسون ماهي، ونيمبو باغاري بيندي، وجمبري ماثانيا. كما يتمتع المطعم بديكور باعث على الاسترخاء بحيث تسوده الأجواء المثالية للاحتفاء برمضان الفضيل. يمكن للضيوف إذاً الاستمتاع بنكهات آسرة وأصيلة تحضّرها أنامل سانجيف كابور الذي يزاوج بين فنون الطهي الهندية التقليدية وبين التقنيات الحديثة. تتضمن الأطباق خيارات نباتية شهية طبق كيما خاستا والبريوش المقرمش، والفطر المحشو بجبن الغودا، وختامها مسك مع الحلويات الهندية اللذيذة.
 
كارلرتشيوز
 
خلال شهر رمضان الكريم سيقدم مطعم كارلوتشيوز الإيطالي إفطارات عائلية لذيذة، يتضمن الإفطار لحوم و مأكولات بحرية محضرة بطريقة إيطالية تتميز بنكهات الشيف أنطونيو كارلوتشيوز  ومن مواقعه العديدة في أرجاء دبي، ويقدم المطعم تجربة مميزة للعائلات و الأصدقاء الذين يبحثون عن إفطار إيطالي مميز. 
 
 
مطعم زعفران
 
في مطعم زعفران في مردف سيتي سنتر ودبي مارينا مول، يمكن للضيوف استهلال وجبة الإفطار بمشروب خاص وتشكيلة تمور وقطع فواكه. وبالنسبة للمقبّلات، يستطيع محبو اللحوم الاستمتاع بطبق الكباب، لا سيما بوتي كباب، وقطع دجاج تندوري (تندوري مورغ)، وتِكّا السمك مع التوابل. وللنباتيين حصة أيضاً في قائمة إفطار زعفران، إذ بوسعهم التلذّذ بقطع البصل والبطاطا المسلوقة والمتبَّلة (ألو تيكي)، وتِكّا جبن البانير مع الفطر. 
كما تشمل الأطباق الرئيسية دجاج تِكّا مسالا، واللحم المطهو مع البطاطا (ألو غوشت) أو فيليه السمك مع الكاري، وتُقدَّم مع حساء العدس الأسود سميك القِوام، والأرز المطهو على البخار، وخبز النان الهندي. أما التحلية، فتتضمن فطائر جلاب جامون مع الزبادي.