مطعم " فايف جايز Five Guys " يصل الى الإمارات

مطعم

مطعم " فايف جايز Five Guys " يصل الى الإمارات

يحضّر الطعام في

يحضّر الطعام في " فايف جايز Five Guys "، طازجاً وحسب الطلب

مختص بتقديم وجبات البرجر والبطاطس

مختص بتقديم وجبات البرجر والبطاطس

تبقى فايف جايز مصنفة ومختارة من زاغات كـ

تبقى فايف جايز مصنفة ومختارة من زاغات كـ"أفضل برجر" في المنشورات عبر الولايات المتحدة

فايف جايز هي شركة عائلية أسسها جيري وجيني مورل

فايف جايز هي شركة عائلية أسسها جيري وجيني مورل

يتمتع المطعم الجديد بموقع رئيسي في دبي مول

يتمتع المطعم الجديد بموقع رئيسي في دبي مول

أنباء جيدة أنقلها لكل عشاق البرجر في دبي، المطعم الأمريكي الشهير " فايف جايز Five Guys "، المختص بتقديم وجبات البرجر والبطاطس، سيفتتح أول مطعم في دبي مول هذا الشهر!
 
ويتمتع المطعم الجديد بموقع رئيسي في دبي مول مع إطلالة على نافورة دبي وبرج خليفة.
 
و يحضّر الطعام في " فايف جايز Five Guys "، طازجاً وحسب الطلب وتضم قائمة الطعام مجموعة من البرجر والهوت دوغ (النقانق) الحلال، سندويشات الجبنة المشوية، سندويشات الخضار، الاضافات المجانية من الخس والبندورة الى حر الهالبينو الطازج وصلصة الشواء ، البطاطس المقطعة يدوياً والمقلية بخبرة في زيت الفول السوداني النقي 100%، وأحدث ما تقدمه العلامة التجارية، ميلك شيك (الحليب المخفوق) الفايف جايز الذي يحضر أيضا حسب ذوق العميل.
 
يشار إلى أن فايف جايز هي شركة عائلية أسسها جيري وجيني مورل، وكما يوحي الإسم، تشمل الأبناء الخمسة تايلر، بن، تشاد، مات وجيم. 
 
مع أول افتتاح للمطعم قبل نحو 30 عام  بالقرب من واشنطن العاصمة، نمت العلامة التجارية فايف جايز لتصبح واحدة من أكثر مطاعم البرجر شعبية في الولايات المتحدة وكندا وهي تتوسع في أسواق جديدة. 
 
كان الإفتتاح الأول خارج أميركا الشمالية عام 2013 في لندن، انكلترا ولدى العملاء الآن الخيار في تناول الطعام في أكثر من 20 موقع في المملكة المتحدة، و"لا يوجد برجر أفضل" وتبقى فايف جايز مصنفة ومختارة من زاغات كـ"أفضل برجر" في المنشورات عبر الولايات المتحدة.