مايو .. شهر المذاقات في الإمارات

مايو .. شهر المذاقات في الإمارات

مايو .. شهر المذاقات في الإمارات

شهر المطاعم الغاليريا

شهر المطاعم الغاليريا

أسبوع المطاعم جميرا

أسبوع المطاعم جميرا

الغاليريا

الغاليريا

مدينة جميرا

مدينة جميرا

فندق روزوود أبوظبي

فندق روزوود أبوظبي

يعتبر مايو في الإمارات، شهر المذاقات وتنوع النكهات بكل جدارة حيث تقوم أرقى المطاعم والوجهات في كلا من أبو ظبي ودبي بتقديم التجارب المذاقية الرائعة للجميع للإستمتاع بهذه التجارب الإستثنائية.
 
شهر المطاعم في الغاليريا
 
ولنبدأ مع "شهر المطاعم" في الغاليريا في جزيرة المارية في العاصمة أبوظبي الذي يعود مجدداً هذا الشهر من 1 مايو وحتى 31 مايو 2015، و تشمل التجربة مشاركة عدد من المطاعم المتميزة، القائمة في كل من الغاليريا على جزيرة الماريه، والفندق فائق الفخامة "روزوود أبوظبي"، إلى جانب الأنشطة الترفيهيه لجميع أفراد العائلة.
 
وتُقام فعاليات "شهر المطاعم" على شرفات المطاعم، حيث يشارك أكثر من 10 مطاعم ومقاه في الغاليريا وفندق روزوود، بتقديم مجموعة من النكهات العالمية المتنوعة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة العائلية، التي تشمل إعداد قوائم طعام يتم تحضيرها بشكل خاص، وإلقاء دروس في الطهي، وأنشطة خاصة بالأطفال ليعيش الجميع تجربة متنوعة من حول العالم في مكاناً واحد.
 
أسبوع مطاعم جميرا
 
أما في دبي  فتستضيف مجموعة مطاعم جميرا - دبي، وجميرا للفنادق والمنتجعات "أسبوع مطاعم جميرا" بنسخته الرابعة والذي ينطلق في 14 مايو ويستمر حتى 23 مايو 2015.
 
ويضم أسبوع مطاعم جميرا بنسخة ربيع 2015 أكثر من 40 مطعم موزعين بإمارتي دبي و أبوظبي.
 
وسيتمتع الرواد بتجربة رائعة لمدة 10 أيام لتسليط الضوء على الخبرة، الموهبة ، التعددية، الأصالة و الابداع في كل مطاعم جميرا . 
 
وتنطلق النسخة الرابعة من أسبوع مطاعم جميرا محليا فقط، لتتيح لسكان و زوار الإمارات الاستمتاع بلائحة طعام مكونة من ثلاث أطباق غنية و ذلك في كل المطاعم المشاركة، ستشمل لائحة الطعام على طبق خاص بالمطعم و أطباق جديدة طورت استثنائيا بمناسبة أسبوع جميرا للمطاعم.