أفضل 3 مطاعم إماراتية في دبي

الرمال السبعة

الرمال السبعة

الرمال السبعة

الرمال السبعة

الفنر

الفنر

الفنر

الفنر

ميليس

ميليس

ميليس

ميليس

كل بلدان العالم لها من أصناف الطعام ما يميزّها عن البقية أما بالنكهة أو المكونات، وتشتهر بلدان بمطابخها الصحية مثل تلك المطلة على حوض البحر المتوسط، أو الغنية بالتوابل مثل الهند والمكسيك، في حين توجد مطابخ تمتاز ببساطة الصنع مثل المطبخ الأسيوي الذي يعتمد على المقلاة "Wok"، في طهي الطعام بصورة سهلة وسريعة.
 
أما الطعام في منطقة الخليج العربي الذي يميل إلى المطبخ الهندي هو ليس بتلك السهولة فهو مطبخ تتنوع فيه الأكلات بخليط التوابل والصبر عند الإعداد مثل طبق الهريس أو الجريش الذي يحتاج مدة طويلة جداً لصنعه، ولكن لماذا التعب والمشقة ودبي لديها 3 من أفضل المطاعم التي تقدم الطعام الإماراتي التقليدي الذي يرضي ذاقة محبي الطعام الشعبي؟ 
 
الرمال السبعة
 
أيام قليلة هي عمر هذا المطعم المميز الذي يقدم مأكولات من السبع إمارات ولذلك هو اسمه "الرمال السبعة"، ويجمع المطعم المذاق الرائع والديكورات العصرية الراقية، بالفعل هي أجواء جميلة ينعم بها مرتادو هذا المطعم، كيف لا وهو يحظى بإطلالة مباشرة على البحر .
يقع المطعم في ذا بيتش – جميرا بيتش ريزيدنس في منطقة مرسى دبي.
 
الفنر
 
يمتاز هذا المطعم الذي نال شهرة كبيرة بفضل الطابع الخاص به المستوى من الماضي الأصيل وديكوراته التي تجعل مرتادي المطعم وكأنهم في رحلة عبر الزمن.
يقع المطعم في دبي فيستيفال سيتي مول.
 
ميليس
 
يجمع هذا المطعم بين المذاق والرائحة الزكية، عدا عن تنوع أطباقه الشهية فبعد كل وجبة يقوم النادي بتقديم العطور التقليدية لتبقى ذكرى لا تنسى من هذا المطعم.
يقع المطعم في ذا فيليج في منطقة الدينيم في دبي مول.