"أرماني يحصد لقب "أفضل مطعم إيطالي" للعام الثالث على التوالي

فاز فندق "أرماني دبي"، وجهة الحياة العصرية الأكثر رقيا في المدينة والواقع ضمن "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم الذي طورته شركة "إعمار العقارية"، بجائزتين مرموقتين من جوائز "تايم آوت للمطاعم 2015"، مع حصول مطعم أرماني على جائزة "أفضل مطعم إيطالي" للعام الثالث على التوالي و"أرماني أمل" على لقب "وجهة مفضلة" عن فئة "أفضل مطعم هندي"، بعد فوزه بالجائزة في عامي 2013 و2014. 
 
بهذه المناسبة المناسبة قال سبنسر واداما، مدير عام "أرماني" للفنادق والمنتجعات "في الوقت الذي نحتفل فيه بمرور خمسة أعوام على افتتاح ’أرماني دبي‘، تأتي هذه الجوائز لتؤكد عمق التزامنا بتقديم تجربة استثنائية بكل المقاييس لضيوفنا، انطلاقاً من فلسفة ’الإقامة مع أرماني‘ التي تتكامل فيها التصاميم الأنيقة للفندق مع الخدمات التي تلبي احتياجات الضيوف على كافة المستويات إضافة إلى تقديم باقة استثنائية من أفخر المأكولات العالمية ضمن مطاعم الفندق". 
 
ويشتهر المطعم بتقديم أشهى المأكولات المعدة من المكونات الطازجة والتي يتم تقديمها بطابع عصري، ويقع المطعم في طابق الردهة الرئيسية للفندق ويقدم لضيوفه تجربة رائعة تتناغم فيها النكهات الإيطالية مع الخدمات المتميزة تأخذ الضيوف في رحلة رائعة مع أشهى المقبلات وقائمة غنية بالأطباق الشهية والمشروبات الفاخرة.
 
وتتجلى في فندق "أرماني دبي" الجديد اللمسات الإبداعية التي تكتمل من خلالها أناقة التصميم مع بساطة الأجواء العامة، لتعبر عن رؤية أرماني الشخصية لأساليب الحياة العصرية الراقية، وتمثل حلمه الكبير في إرساء المفاهيم الفاخرة التي يمثلها شعار "الإقامة مع أرماني". 
 
وتولى أرماني شخصياً الإشراف على كافة عناصر الفندق، بأدق تفاصيلها، بدءاً من أثاث الغرف مروراً بقوائم المأكولات في المطاعم وانتهاءً بالمرافق المتاحة لضيوف الأجنحة والغرف. ويمتاز فندق "أرماني دبي" بموقعه الحيوي في قلب "وسط مدينة دبي" الذي يُعرف بـ"قلب العالم الحاضر" وعلى مسافة قريبة من "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، وعدد من أبرز المعالم السياحية في دبي مثل "دبي فاونتن"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.