مطاعم راقية وجدت طريقها إلى أبوظبي

زوما

زوما

الشيف الاسباني سيرجي آرولا الحائز على نجمتي ميشلان

الشيف الاسباني سيرجي آرولا الحائز على نجمتي ميشلان

بي آند سي باي سيرجي آرولا

بي آند سي باي سيرجي آرولا

الشيف لويس بويس

الشيف لويس بويس

آسيا دي كوبا

آسيا دي كوبا

الطعام الشهي المصحوب بالأجواء الراقية إلى جانب الخدمة المميزة تجعل كثيراً من الناس في منتهى السعادة، نعم؛ سعادة تجمعنا مع أحبابنا من الأهل والاصدقاء وهذا ما تقدمه لنا المطاعم الراقية التي حرصت عاصمة إماراتنا أبوظبي على استقطاب أكبر الاسماء وأشهرها في عالم المطاعم الراقية.
 
ولقد إخترنا لكم في هذا الموضوع نخبة من المطاعم الحائزة على جوائز عالمية منها ما يحظى بنجمة و نجمتين ميشلان ( دليل أفخم المطاعم العالمية).
  
آسيا دي كوبا
 
يعد مطعم "آسيا دو كوبا Asia de Cuba"، واحداً من أشهر المطاعم العالمية التي يحمل بصمة خاصة به تمزج بين الجوّ الحيوي والمرح والأطباق الخلاقة التي تحمل لمسات المطبخ الصيني- اللاتيني العصري والمستوحاة من ثقافة "تشاينا تاون" في هافانا التي تعتبر واحدة من أكبر وأقدم الأحياء الصينية في أميركا اللاتينية.
 
ويضم المطعم الراقي ردهة على الشاطئ تمنح الضيوف تجربة رائعة في النهار كما في المساء.
 
ويقع المطعم على كورنيش أبوظبي ضمن "نيشن تاورز- الواجهة البحرية".
 
زوما
 
حصد مطعم زوما الياباني العديد من الجوائز العالمية إلى جانب نجمة ميشلان، و يجسّد المطعم المفهوم الياباني التقليدي للمأكولات والمشروبات المشتركة أو ما يُعرف باللغة اليابانية "izakaya".
 
ولعل التصميم االذي يرتكز على المواد الطبيعية الأربع المستخدمة في مطاعم زوما المختلفة وهي الحجارة والزجاج والخشب والفولاذ أضفى لمسة مختلفة ولكي رواد المطعم بالدفئ والراحة.
 
يقع مطعم زوما في الغاليريا بمربعة الصوة في جزيرة الماريه بأبوظبي. 
 
بي آند سي باي سيرجي آرولا 
 
لعل آخر من يصل إلى العاصمة الإماراتية لأبوظبي مطعم الشيف الاسباني سيرجي آرولا الحائز على نجمتي ميشلان الذي سيفتتح أول مطعم له في الشرق الأوسط باسم "بي آند سي باي سيرجي آرولا" والمقرر أن يبدأ استقبال ضيوفه في 23 ابريل 2015.
 
ويقدم المطعم مفهوم جديد من التاباز الفاخرة المستوحاة من مطاعم الشيف الاسباني المنتشرة حول العالم. 
 
يقع المطعم في مبنى مكون من طابقين مطل من ثلاث جهات على الخليج العربي. الطابق الاول يضم المطعم، أما الطابق العلوي ينقل الضيوف الى أجواء ساحرة حيث الجلسات الخارجية والأجواء المريحة مع أنغام موسيقى الجاز والتي ستبث مباشرة يوميا بشكل إذاعة جاز خاصة بالمطعم.
 
يشار إلى أن المطعم يعرف سابقا باسم "بييرلز آند كافيار" ويقع في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي.