La Tartelière: متعة المذاق الفرنسي في دبي

الكيش المتوسطي بجبن الماعز الفرنسي الطازج مع مع أوراق السبانخ والصنوبر المحمَص

الكيش المتوسطي بجبن الماعز الفرنسي الطازج مع مع أوراق السبانخ والصنوبر المحمَص

الكيش المالح والفاتح للشهية

الكيش المالح والفاتح للشهية

مجموعة La Grande Farandole Sucrée الشهية

مجموعة La Grande Farandole Sucrée الشهية

في كل مرة أتذوق فيها شيئاً جديداً، أكتشف أسراراً وأخباراً تكتنف كل طبق وكل وجبة. فالعشق في الطعام يشبه عشق المحبين، فيه تذوب الروح وهي تستمع بالطعم الرائع والمذاق اللذيذ الذي يدغدغ الأحاسيس ويبقى عالقاً في الفم والبال لبعض الوقت.
 
La Tartelière، جذبني إليه الإسم الفرنسي المنمَق أولاً وأشكال الباتيسيري والمعجنات الجميلة والصغيرة الحجم ثانياً. ولم يكن الطعم بأقل مستوى من الإسم والشكل، فهذه القطع الصغيرة تمعن حباً وتلذذاً في فم من يتناولها، إن كانت مالحة أو حلوة.
 
La Tartelière يبرع في تقديم وصفات كلاسيكية من التارت والكيش بأفكار مبتكرة وجديدة لشريحة واسعة من الذوَاقة. بدءاً من الكيش المالح بعدة نكهات، كالكيش المتوسطي الذي يحوي جبن الماعز الفرنسي الطازج مع مع أوراق السبانخ والصنوبر المحمَص على وجهه. وهناك أنواع أخرى من الكيش المالح التي ترضي كافة الأذواق لمحبي هذا النوع من الأطعمة.
 
أما التارت، فيتوفر بأحجام كبيرة وصغيرة، وأكثرها مبيعاً ونجاحاً هي مجموعة La Grande Farandole Sucrée التي تأتي بمقاسات صغيرة من قطع البيتي فور وبوصفات متعددة:
Mariage Heureux: مزيجٌ من الإجاص المسلوق وكريمة اللوز
Zeste De Citron: ميرينغ الليمون
Merci Pour Le Chocolat: براونيز الشوكولا
La Garigette: كاسترد الفانيلا مع الفراولة الطازجة.
 
يقدم La Tartelière مجموعة كبيرة من التارت والكيش الطازجة والمعَدة بطريقة صحية، وبالتالي فهي خاليةٌ من الإضافات والمواد الحافظة. ويتم صنع كل تارت عند الطلب، لتبقى طازجةً ولا يتغير طعمها، وتُستخدم فيها أجود أنواع الخضار والفواكه الطازجة لضمان جودة عالية ومذاق متفرد.
 
يمكن طلب منتجات La Tartelière إما عبر الهاتف: +971 56 760 25 30 أو من خلال الموقع الإلكتروني: www.boutique.tarteliere.com