"كلينتون ستريت بيكينج".. أشهى إفطار في دبي

بانكيك ليوم الحب

بانكيك ليوم الحب

مخبوزات طازجة

مخبوزات طازجة

بيض مخفوق

بيض مخفوق

ميلك شيك

ميلك شيك

جلسات خارجية

جلسات خارجية

سلطة الدجاج والأفوكادو

سلطة الدجاج والأفوكادو

ساندويتش الدجاج

ساندويتش الدجاج

بيض بندكت

بيض بندكت

برغر

برغر

بانكيك بالموز والجوز

بانكيك بالموز والجوز

وافل

وافل

سكونز

سكونز

إطلالة على برج خليفة

إطلالة على برج خليفة

جلسات داخلية وخارجية

جلسات داخلية وخارجية

لا مزيد من الحيرة، ولا وقت مستقطع للتفكير بـ"أين سأتناول وجبة إفطاري الشهية والمشبعة؟"
 
هذه المعادلة محققة في مطعم "كلينتون ستريت بيكينج كومباني Clinton Street Baking Compan " الشهير بتقديم وجبة الإفطار من الصباح إلى المساء.
 
فإن لم تكونوا قد سمعتم عن مطعم كلينتون ستريت بيكينج كومباني ذي الشعبية الواسعة والحاصل على لقب تقديم أفضل وجبة إفطار في نيويورك، يمكنكم الآن الذهاب إليه في موقعه الفريد في وسط مدينة دبي في برج فيوز بالتحديد لتتذوّقوا وجباته الشهية والاستمتاع بما يقدمه من وجبات الإفطار المميزة من قائمة ضخمة تضم مختلف الأصناف لوجبة تعتبر من أهم الوجبات اليومية تتنوع ما بين البيض المعد بمختلف الطرق والبانيك مع العديد من النكهات والإضافات إلى جانب الفطائر المحلاة والفرنش توست وأنواع مختلفة من المخبوزات.
 
وبالطبع هناك أطباق للغداء والعشاء مثل طبق الدجاج العضوي المقلي المعد بطريقة صحية وتقديمه مع الفطائر الخاصة من توقيع كلينتون ستريت بيكينج بالإضافة إلى الوجبات اليومية الأخرى مثل سمك القد الأسود والتاكو والأضلاع المطهية ببطء والبرغر والسلطات والساندويتشات والعصائر والملك شيك.
 
والجميل في مطعم كلينتون ستريت بيكينج كومباني، هو تصنيعه لكل ما يقدمه من مكونات صحية طبيعية وعضوية بدءاً من المربى والصلصات والتوابل مروراً بالخضراوات والبيض وصولاً للحوم والطيور.
 
كما يمتاز مطعم كلينتون ستريت بيكينج كومباني بديكوراته العصرية البسيطة مع الألوان الهادئة ومطبخ مفتوح بجانبه منصة لعرض الكعك وإعداد القهوة في حين أنه في هذا الوقت من العام تتوفر الجلسات الخارجية التي تحظى بإطلالة جميلة على برج خليفة أعلى بناية في العالم.
 
تجدر الإشارة إلى أنه في شهر فبراير تتوفر العديد من الأطباق الحصرية منها أطباق رومنسية أُعدت خصيصاً ليوم الحب للاحتفال بهذا اليوم مثل البانكيك المغطى بقطع الشوكولاته وتوت العليق الطازج والمغمور بصلصة توت العليق والكراميل.