افتتاح مطعم "لادوريه La Duree" في ذا بيتش JBR

لا دوريه laduree

لا دوريه laduree

ديفيد هولدر، نادر العقيلي

ديفيد هولدر، نادر العقيلي

رويدا المحروقي

رويدا المحروقي

أحمد العقيلي، ونهو شونج، نادر العقيلي

أحمد العقيلي، ونهو شونج، نادر العقيلي

أمل بشوشه

أمل بشوشه

تم مؤخراً افتتاح المطعم الفرنسي العالمي "لا دوريه laduree " في "ذا بيتش The Beach " الوجهة الشاطئية الأبرز في دبي، وذلك في حفل جمع نخبة من أهل الفن والاعلام وبحضور الشريكين ديفيد هولدر ونادر العقيلي.
 
ضم الافتتاح العديد من الفقرات التي أضافت أجواء جميلة وطابعاً خاصاً للأمسية الى جانب الأطباق الفريدة من الحلويات المبتكرة المقدمة من "لادوريه ladure " والتي أخذت الحضور في جولة من دبي وصولاً الى أجواء فرنسا الساحرة.
 
بدأ الحفل على أنغام موسيقى "السكسوفون" الراقية والتي تماشت مع أجواء المطعم الذي يتميز بالطابع الكلاسيكي الراقي، فهو يعد من المطاعم الرائدة في مجال المخابز والحلويات عالمياً وذلك يرجع الى تاريخه العريق في هذا التخصص، حيث تم افتتاح أول فرع له عام 1862 بفرنسا والذي حقق نجاحاً منقطع النظير، ليبدأ بعد ذلك في التوسع والانتشار لتصل أفرعه الى جميع دول العالم، لنجده الأن المطعم الأشهر عالمياً في صنع حلوى الماكرون بمذاق لا مثيل له.
 
حضرت الافتتاح مجموعة كبيرة ومتميزة من أهل الفن والاعلام وسيدات المجتمع من بينهم حرم سيادة السفير الاماراتي مريم المدفع، الإعلامي طوني بارود، الفنانة أمل بوشوشة، المطربة رويدا المحروقي وغيرها من الأسماء اللامعة.