أيقظي حواسك مع "سينس أون ذي أيدج" في "سيكسّنسز زيغي باي"

الشيف ريتشارد تيرنر

الشيف ريتشارد تيرنر

"سينس أون ذي أيدج" في منتجع "سيكسّنسز زيغي باي"

مع بداية العام الجديد، يستعد منتجع "سيكسّنسز زيغي باي" للعديد من الأحداث المتعلقة بفنون الطهي، ويبدأها بمطعمه الراقي "سينس أون ذي أيدج" من خلال استضافة الشيف العالمي، ريتشارد تيرنر، الحاصل على نجمة ميشلان في مطعمه "تيرنر" في مدينة هاربورن بالمملكة المتحدة، في الفترة ما بين 27 إلى 28 فبراير من العام الحالي.
 
يهدف الشيف تيرنر خلال زيارته إلى تقديم عشاء يعكس إبداعاته الكلاسيكية، واستخدام المكونات الموسمية والنكهات المتأثرة بالمطبخ الفرنسي للإرتقاء بفنون الطهي إلى أعلى مستوى. وقد حصل الشيف ريتشارد تيرنر على نجمة ميشلان في عام 2009 من خلال تعليم نفسه، وأبهر زبائنه من جميع أنحاء المملكة المتحدة، وهو يعتقد أن الاهتمام بالضيوف واستخدام المنتجات الطازجة الموسمية هو السبب الحقيقي لنجاحه.
 
وعلق الشيف التنفيذي في المطعم ريتشارد لي على الحدث: "نحن متحمسون جداً لتجربة فنون طهي إستثنائية في "سينس أون ذي أيدج" بالترحيب بعودة الشيف ريتشارد تيرنر للمرة الثانية ومع تعيين مدير مطبخ جديد الشيف جوناثان ريكس. وهذه المبادرة تعزز التزامنا في حب التجديد والإبتكار، وليس فقط  تصميم قوائم الطعام، كما نتطلع إلى استقبال ضيوفنا الأعزاء للإستمتاع بمستوى من فن الطهي في منتجع "سيكسّنسز زيغي باي".
 
يقع "سينس أون ذي أيدج" على ارتفاع 961 قدم (293 متر) فوق مستوى سطح البحر من جهة الجبال، ويفتح من الخميس إلى السبت. يمكن للضيوف الإختيار ما بين قوائم الطعام المعدَة مسبقاً والتي تتكون من خمس أو سبع مراحل. إن استخدام المكونات الطازجة والعضوية والمحلية هي مفتاح النجاح لإنشاء قوائم طعام فريدة وبسيطة في المطعم الحائز على جوائز عدة،  كما يمكن التواصل مع الشيف و فريق العمل قبل الوصول لتجهيزما يفضله الزوار أولتفادي أي مشاكل صحية متعلقة بالطعام و ذلك لضمان الرضا النهائي.. 
 
يُنصح بالحجز المسبق لارتفاع الطلب على مدار السنة ويمكن أن يتم عن طريق