عروض مطاعم وردهات "العنوان دبي مول" لمناسبات خاصة ومميزة

عروض مطاعم وردهات

عروض مطاعم وردهات "العنوان دبي مول"

شاي الظهيرة

شاي الظهيرة

 أجواء حالمة تحت ضوء القمر

أجواء حالمة تحت ضوء القمر

أجواء جميلة

أجواء جميلة

مناسبات خاصة ومميزة

مناسبات خاصة ومميزة

ألذ الأطباق

ألذ الأطباق

عروض مميزة

عروض مميزة

تتمتع مدينة دبي في فصل الشتاء بأجواء رائعة تجعل الخروج من المنزل فرصة للإستمتاع بالعروض التي تطلقها العديد من الأماكن، ولقد إخترنا لكم في مضوعنا هذا أجمل العروض المقدمة من فندق "العنوان دبي مول" للإحتفال بمناسبات قادمة مثل رأس السنة الصينية ويوم الحب.
 
رأس السنة الصينية في "نعنع"
يدعو مطعم ومقهى "نعنع" ضيوفه للاستمتاع باحتفالاته المذهلة ليلة رأس السنة الصينية مع تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق الآسيوية، حيث يتيح لهم فرصة تناول مجموعة من السلطات الصينية والآسيوية، إلى جانب طبق السمك المدخن الخاص بهذه المناسبة والمحشو بصلصة الزنجبيل والثوم والصويا التي تقدم إلى جانبه أيضاً. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من المأكولات التقليدية الشهية مثل طبق لحم البط المشوي.
هذا العرض متوفر في يوم 19 فبراير 2015، من 7 - 11 مساءً
 
باقة عروض يوم الحب
يحتفل "العنوان دبي مول" بيوم الحب عبر تقديم عرض مميز يتيح للزوجين الاستمتاع بجلسة تدليك مدتها ساعة كاملة، والاسترخاء في ركن هادئ عصري مصمم لمنحهم تجربة منعشة ورومانسية للغاية. كما تتاح لهما فرصة الدخول إلى بركة السباحة عبر ممر خاص ومزين بالزهور المتفتحة لجعلها مناسبة لا تنسى. ويحظى الزوجان بكعكة يوم الحب المجانية والمصممة خصيصاً لهذه المناسبة.
عروض يوم الحب متوفرة من  1 إلى 28 فبراير 2015، من 10 صباحاً ولغاية 10 مساءً
 
مادلين
يدعو مطعم "مادلين" ضيوفه للاستمتاع بقائمة يوم الحب المؤلفة من 4 أطباق محضـرة خصيصاً لهذه المناسبة المميزة، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناولها وسط أجواء رومانسية تحت أضواء النجوم ومع إطلالة رائعة على نافورة "دبي فاونتن" و"برج خليفة" الشهير. كما يقدم المطعم لكل من الزوجين كوباً من المشروبات الفوارة غير الكحولية مع وجبتهم.
هذا العرض متوفر في يوم الحب 14 فبراير 2015، من 6 - 11 مساءً
 
كابانا
دلل نفسك ونصفك الآخر مع قائمة الطعام المميزة لمطعم "كابانا"، والتي يمكن تناولها وسط أجواء حالمة تحت ضوء القمر ومع إطلالة مذهلة على برج خليفة. كما يمكن للزوجين اختيار تناول وجبتهما ضمن كوخ خاص على أنغام آلة الساكسوفون الهادئة لإضفاء مزيد من السحر على أجواء المناسبة.
هذا العرض متوفر في يوم الحب 14 فبراير 2015، من 7 - 11 مساءً
 
شاي الظهيرة الخاص بيوم الحب في "كارات"
استمتع بتناول شاي الظهيرة في ردهة "كارات" الأنيقة ليلة يوم الحب؛ حيث يمكنك اختيار ما ترغب به من تشكيلة الحلويات والمعجنات المتنوعة التي تتضمن البيتيفور والفطائر والكعك والبسكويت والحلوى والبقلاوة وحلوى الماكرون الفرنسية، والتي يحلو تناولها مع فنجان قهوة أو شاي أو كوب عصير من اختيارك. وثمة عرض مميز لكل زوجين يتيح لهما تذوق أحد أنواع الكوكتيلات الشهية أو المرطبات، أو أي صنف من المقبلات والحلويات الشرقية العالمية لضمان تجربة لا تنسى، ولاسيما مع الورود التي يتم تقديمها للسيدات بهذه المناسبة.
هذا العرض متوفر في يوم الحب 14 فبراير 2015، من 3 - 6 مساءً
 
دعوة لعشاق الموضة للاستمتاع بشاي الظهيرة في "كارات"
تدعو ردهة "كارات" عشاق الموضة للانضمام إليها ليلة يوم الحب لاحتساء شاي الظهيرة الفاخر أثناء الاستمتاع بمشاهدة عرض ساحر لبعض أعمال مصممة الأزياء الإثيوبية فيروزة مديسر المعروفة بتصاميمها التقليدية التي أثمرت عن إطلاق علامتها المعروفة "فينتشيتوا". واحتفاءً بتشكيلتها الفريدة، تقدم "كارات" مجموعة مميزة من أطايب المأكولات المخصصة لهذه المناسبة.
هذا العرض متوفر في يوم الحب 14 فبراير 2015، من 3 - 6 مساءً