مقهى "أنجيلينا" الفرنسي يحطَ الرحال في مول الإمارات

واجهة المقهى

واجهة المقهى

المقهى في فرعه الجديد المترف بالجمال

المقهى في فرعه الجديد المترف بالجمال

أعلنت صالة الشاي الفرنسية المرموقة "أنجيلينا"، عن افتتاح فرع ثان لها في مول الإمارات في دبي. وسوف يتميّز هذا الفرع الجديد بديكور داخلي مرحّب وأجواء ممتعة تجسّد الترف والجمال اللذين عرفتهما فرنسا في أوائل القرن العشرين. تمتدّ الصالة على مساحة 1840 قدماً مربعة وتتّسع لـ73 ضيفاً وسوف تستقبل الضيوف للفطور والغداء والعشاء. 
 
أبصر المقهى أنجيلينا النور عام 1903 في مدينة الأنوار، باريس. وهو وجهةٌ فخمة تتميز بأجواء حميمة وتجسّد بشكل مثالي جمال فرنسا وفخامتها. وفكرة أنجيلينا هي وليدة خيال أنطوان رومبلماير وافتُتحت أولاً في شارع ريفولي، لكن سرعان ما نمت وتوسعت حتى أصبحت اليوم واحدةً من الوجهات الأولى التي يقصدها الأرستقراطيون الفرنسيون. ومن بين زواره كوكو شانيل، وبروست، وبعض من أهم مصممي الأزياء في فرنسا. واليوم، يبقى أنجيلينا وجهة فريدة من نوعها يمكن الإستمتاع فيها بالشوكولاته الساخنة وكعكة "مون بلان" التي تظل وصفتها سرية ومحفوظة بأمان منذ أكثر من مئة عام.
 
يستقبل "أنجيلينا" في مول الإمارات الضيوف يومياً من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية العاشرة ليلاً ومن العاشرة صباحاً ولغاية منتصف الليل يومي الخميس والجمعة وفقاً لساعات عمل المول.