Ralph Lauren تفتتح مطعمها الجديد The Polo Bar في نيويورك

تفخر علامة Ralph Lauren بافتتاح أول مطعم لها في مدينة نيويورك تحت إسم The Polo Bar، والذي سيبدأ باستقبال زواره خلال شهر يناير في موقعه بجانب متجر Polo Ralph Lauren الجديد في الجادة الخامسة وشارع ’إيست 55‘.  
 
يستوحي المطعم تصميمه من أجواء نيويورك الكلاسيكية وعشق Ralph Lauren للقاءات مع العائلة والأصحاب حول المائدة؛ حيث يتيح أجواءً راقية دون تكلّف من أجل الإستمتاع بمذاق باقة من المأكولات والمشروبات الشهية في قلب المدينة. ويحتفي المكان بالأسلوب الرياضي الذي لطالما ارتبط بعلامة Ralph Lauren، بدءاً من القسم الخارجي المزيّن بالجداريات المستلهمة من إبداعات هنري كوهلر المتمحورة حول مباريات البولو، ووصولًا إلى عناصر التزيين الداخلية المستقاة من جلد السروج وعالم الفروسية.
 
وعند الدخول إلى المطعم، سيجد الزوار باقة من الكوكتيلات والمأكولات الخفيفة في انتظارهم، مثل رقائق البطاطا بالثوم وتشكيلة المحار اليومية التي بإمكانهم الإستمتاع بها عند البار ذي السطح النحاسي أو الركن الخلفي المدفّأ بموقد يضفي لمسةً حميمية على الأجواء. ويمكن للضيوف التوجّه إلى غرفة الطعام الرئيسية عبر أدراج خشبية أنيقة تقودهم إلى الموائد المغطاة بالجلد المعتّق، والتي تأخذ شكل "مغارات" لتناول الطعام، فيما يكتمل رونق المكان مع الجدران المزيّنة بالرسوم والصور. ويمكن أيضًا الحصول على تجربة أكثر خصوصيةً في الغرف الخاصة ذات الأبواب المزوّدة بنوافذ تحاكي شكل نوافذ السفن، والتي تتسع لما يصل إلى 14 شخصاً. 
 
ويقدّم Polo Bar وجبات أميركية كلاسيكية من الذوق الشخصي لرالف لورين الذي يقول: "يستهويني الطعام الذي يستمتع به الناس بحق، والذي لا يفتأ يجتذبهم كي يعودوا مرّة تلو الأخرى". وتتضمن الخيارات باقةً من الأطباق الموسمية التي تتراوح من سلطة الكرنب المقرمشة، وكيك السلطعون، وسندويش لحم البقر المملَح، بالإضافة إلى شرائح اللحم وبرغر Polo Bar المميّز، والذي يتم إعداده باستخدام اللحوم الطازجة القادمة من مزرعة Double RL التابعة لـRalph Lauren في كولورادو، والتي تنتج اللحوم في مواعيد محددة من العام. وتزهو قائمة الحلويات بآيس كريم القهوة الخاصّة بـRalph Lauren، والتي تُحضّر على الطريقة المنزلية من خلطة القهوة النموذجية للدار. علاوة على ذلك، بإمكان الضيوف إختيار ما يعجبهم من قائمة الكوكتيلات التي تتضمن باقةً من المشروبات الكلاسيكية. 
 
يشار إلى أن Polo Bar هو المطعم الثالث التابع لـRalph Lauren، إذ يُضاف إلى كلٍ من مطعم RL Restaurant الذي تمَ افتتاحه عام 1999 في شيكاغو، والمطعم الثاني الذي تمَ افتتاحه عام 2010 في العاصمة الفرنسية باريس. كما أن Ralph Lauren كانت قد افتتحت مطلع سبتمبر من عام 2014 مقهى Ralph's Coffee في الطابق الثاني من متجر Polo الرئيسي الواقع في 711 الجادّة الخامسة في نيويورك، والذي يقدّم تشكيلة من خلطات القهوة والسندويشات وصنوفاً متنوعة من الحلوى. 
 
مطعم The Polo Bar، 1 إيست، الشارع 55 (بين الجادة الخامسة وجادة ماديسون).
هاتف: 212.207.8562
#ThePoloBar