فرانكيز يفتتح العام الجديد بأطباق صحية

كريات المعكرونة المحشوة بزيت الزيتون البكر الممتاز والثوم والفلفل الحار

كريات المعكرونة المحشوة بزيت الزيتون البكر الممتاز والثوم والفلفل الحار

كركند مشوي مع اللفت المقلّى وحلوى سابايوني مع زيت الزيتون

كركند مشوي مع اللفت المقلّى وحلوى سابايوني مع زيت الزيتون

الحلوى الهلامية بالزبادي، مثلجات الطماطم الصغيرة وهلام الحبق مع زيت الزيتون

الحلوى الهلامية بالزبادي، مثلجات الطماطم الصغيرة وهلام الحبق مع زيت الزيتون

لا شك أنّ محبّي الطعام الحريصين على صحتهم مسرورونٌ بإعلان مطعم FRANKIE’S ITALIAN BAR AND GRILL  الحائز على جوائز عديدة عن قائمة طعام مميزة ترتكز على زيت الزيتون وتتوفّر لأسبوع في شهر يناير من العام الجديد. وسوف تُقدّم لهؤلاء وجبة شهية من أربعة أطباق يتضمّن كل منها كمية قليلة من زيت الزيتون الذي يُعتبر مكوّناً لا يُضاهى لمنافعه الصحية. وقد وضع المطعم الذي يشجّع الأكل الصحي في السنة الجديدة قائمة طعام تتضمّن أطباقاً إستثنائية لمفاجأة روّاده.  
 
تولّى الطاهي فابيو وضع القائمة المميزة لليلة الرائعة لمنح الضيوف فرصة اختبار المعنى الحقيقي لتناول الطعام الفاخر مع المحافظة على أسلوب حياة صحي بفضل مكوَن زيت الزيتون المعروض. يتباهى هذا المكوّن بغناه بالمواد المضادة للأكسدة، وخصوصاً الفيتامين إي، كما يمكنه أن يساعد على الحدّ من مخاطر أمراض عديدة مثل السرطان ومرض القلب. بالإضافة إلى ذلك، يلعب دوراً كبيراً في تخفيض ضغط الدم وتقوية العظام لتجنّب الإصابة بترقق العظم. 
 
تبدأ السهرة بتقديم طبق كريم بروليه شهي بزيت الزيتون. ثمّ، ينتقل الضيوف إلى كريات المعكرونة المحشوة بزيت الزيتون البكر الممتاز والثوم والفلفل الحار. أما الطبق الرئيسي فيتوّج الليلة إذ يتيح للضيوف التلذذ بكركند مشوي يُقدّم مع اللفت المقلّى ويُلحق بحلوى سابايوني مع زيت الزيتون. أما محبو اللحم فيمكنهم إختيار خدّ العجل الشهي الذي يُقدّم مع هريسة الكرفس ومربّى الهندباء الحمراء. وأخيراً، لمحبّي الحلويات، ستشمل القائمة الحلوى الهلامية بالزبادي ومثلجات الطماطم الصغيرة وهلام الحبق مع قليل من زيت الزيتون لتعزيز النكهة اللذيذة.
 
حُدّدت هذه القائمة المميزة بقيمة ٣٦٥ درهماً. وتتوفّر من 18 إلى 24 يناير 2015.
 
يقع مطعم Frankie’s Italian Bar & Grill في الطابق الأرضي من أويسيس بيتش تاور في منطقة جميرا بيتش رزيدنس ويستقبل الضيوف كل يوم من الساعة 5:30 بعد الظهر حتى الثانية بعد منتصف الليل. للحجز أو الإستفسارات، يمكن الإتصال بمطعم فرانكيز على الرقم: +971 (4) 3994311 أو إرسال رسالة إلكترونية إلى العنوان التالي: [email protected]