قصر السراب يعيّن طاهياً تنفيذياً جديداً

الشيف إيف لافوند

الشيف إيف لافوند

الشيف إيف لافوند

الشيف إيف لافوند

قطع لحم غنم  مع هريس العدس العربي والخضروات الصغيرة وصلصة النعناع

قطع لحم غنم مع هريس العدس العربي والخضروات الصغيرة وصلصة النعناع

سمك الأسقلوب المحمّر والفوا غراس

سمك الأسقلوب المحمّر والفوا غراس

إنضمّ الشيف إيف لافوند، الذي يحمل في جعبته خبرة تفوق العشر سنوات، إلى طاقم العمل في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا. وسيُعنى لافوند بإدارة شؤون أكثر من 50 شخصاً ويشرف على العمليات في مطبخ المنتجع المصنّف خمس نجوم والذي يضمّ 206 غرف بالإضافة إلى الفلل الملكية بإدارة قصر السراب. وبأسلوبه المميّز وشغفه بالمطبخ العربي والفرنسي سيضفي لافوند نفحةً جديدة في مطاعم المنتجع.
 
ومنذ انضمامه إلى طاقم العمل، حقق لافوند إنجازات عديدة في رفع مستوى العمليات المطبخية في المنتجع، كما قدّم دعماً كبيراً لفريق الإدارة وعمل على تطوير قائمة الطعام والخيارات الشهية التي تقدّمها مطاعم المنتجع، وذلك علاوةً على عمله عن كثب مع المزوّدين حرصاً على توفير أفضل المكوّنات وأجودها.
 
أمّا أسلوب لافوند الخاص ولمسته المميّزة فيمكن ملاحظتها في جميع مطاعم المنتجع، حيث أجرى تعديلات على قوائم الطعام فيها. ويمكن للضيوف الإستمتاع على وجه الخصوص بطبقه الآسيوي المميّز بأسلوب الطهي الفرنسي مع الأطباق الجديدة في مطعم "سهيل".
 
ولن يخيب أمل ذوّاقة المطابخ الخاصة بخيارات الأطباق الشهيّة الواسعة، كسمك الأسقلوب المحمّر، والفوا غراس، وتمور ليوا المقدّمة مع البريوش والمانغو المخلل وسلطة البابايا، وثلاث قطع لحم غنم مقدّمة مع هريس العدس العربي والخضروات الصغيرة وصلصة النعناع. إلى جانب تحلية مؤلفة من التشيزكيك بتوت العليق الأسود مغطاة بجبنة ماسكاربوني وحبّات توت العليق.
 
وسيهتم الشيف أيضاً بالمآدب الخاصّة بمختلف المناسبات التي تُقام في مطاعم المنتجع، كما سيهتمّ بإعداد وجبات العشاء الحصري في فلل الجناح الملكي بإدارة قصر السراب، متيحاً للضيوف الإستمتاع بتجربة طهي مصمّمة خصيصاً لهم في المنتجع الفاخر.
 
وسيستغلّ الشيف إيف خبرته في الطهي ضمن تجربة Dining by Design في فنادق ومنتجعات أنانتارا التي تسمح للضيوف بأن يستمتعوا بعشاء مميّز وخاص يختارونه بأنفسهم بين كثبان الرمال الذهبية ويحظون بنادل خاص أيضاً لخدمتهم بينما يشاهدون غروب الشمس.
 
لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع qasralsarab.anantara.com