عامٌ جديد من الخيارات الصحية من مجموعة BiCE

طبق أوراتا آل كارتوتشيو

طبق أوراتا آل كارتوتشيو

طبق فاليوني إيه باتاتي لايم إيه بريزيمولو

طبق فاليوني إيه باتاتي لايم إيه بريزيمولو

فيليه سمك القاروص

فيليه سمك القاروص

يسرّ مجموعة BiCE، الشركة التي تشغّل مطاعم BiCE Mare في سوق البحار وSapori di BiCE في كل من سيتي ووك والشاطئ في جميرا بيتش رزيدنس أن تطرح تشكيلة جديدة من الأطباق الصحية لاستهلال العام الجديد بالطريقة المثالية. 
 
مطعم BiCE Mare
أعدّ رئيس الطهاة التنفيذي فرانشيسكو غواراسينو طبقاً مميزاً لشهر يناير وهو فيليه سمك القاروص المطبوخ مع الملح البحري والثوم والنعناع وإكليل الجبل والليمون. تُمزج المكونات جميعها وتوضع على شريحة السمك فيما يتم طهوها. وبالتالي، تتغلغل نكهات الأعشاب إلى داخل الشريحة لتمنحها مذاقاً قوياً من دون الحاجة إلى المزيد من الزيت أو الملح. سعر الطبق 270 درهماً ولكنّ طعمه الشهي سيدفع بالزائر إلى العودة إلى BiCE Mare وطلب المزيد.
 
للحجز، يمكن اللإتصال على الرقم:  +971 4 423 0982
 
مطعم Sapori di BiCE
Sapori di BiCE هو أول مطعم غير رسمي أطلقته مجموعة BiCE في المنطقة قبل عام. ولكنّه أصبح اليوم من الوجهات الأكثر جذباً لمحبي المأكولات الإيطالية. ومع بداية العام الجديد، طرح رئيس الطهاة التنفيذي لوكا زانكيتي عدداً من الأطباق الصحية الجديدة التي من شأنها أن ترضي ذوق الجميع.
 
تتضمّن الأطباق طبق فاليوني إيه باتاتي لايم إيه بريزيمولو بسعر 42 درهماً، وهو عبارةٌ عن سلطة لوبياء خضراء وبطاطس مع ليمون أخضر طازج وبقدونس وزيت زيتون بكر ممتاز. أما رواد المطعم الذين يرغبون في تناول طبق أغنى، فيمكنهم إختيار طبق أوراتا آل كارتوتشيو المؤلف من شريحة فيليه سمك شبوط طازجة مخبوزة في كيس منكّه مع الخرشوف بسعر 155 درهماً. 
 
للحجز، يمكن الإتصال على الرقم:  04 344 2550 في سيتي ووك والرقم 04 551 6349 في الشاطئ، جميرا بيتش رزيدنس.