ميكادو يقدم أصنافاً شهية بنكهة يابانية في أبوظبي

شيراشي ميكادو

شيراشي ميكادو

الساشيمي

الساشيمي

فوا غراس التونا يوراماكي

فوا غراس التونا يوراماكي

كعكة الشاي الأخضر

كعكة الشاي الأخضر

سلطة سيزار بأسلوب ميكادو

سلطة سيزار بأسلوب ميكادو

رغيف الخبز الياباني

رغيف الخبز الياباني

الكعك المحشو

الكعك المحشو

بسكويت الشاي الأخضر المقرمش

بسكويت الشاي الأخضر المقرمش

تامبورا يوراماكي

تامبورا يوراماكي

يفتتح في هذا الشهر مطعم ميكادو الذي طال انتظاره في الخالدية في أبوظبي، مقدّماً مجموعة من الأطباق اليابانية الغنية بمكونات غربية وأوروبية للمقيمين في العاصمة. وتأتي أجود تشكيلات الشاي الياباني التقليدي لتكمّل مجموعة الأصناف المخبوزة الشهية والحلويات وآيس كريم "موتشي" المحضّر على الطريقة المنزلية، بالإضافة إلى بار أنيق لتحضير السوشي ومنح الضيوف تجربة أصيلة بحقّ. 
 
تُخبز أصناف الخبز المحضّرة بعناية بالإضافة إلى المعجنات بطريقة طازجة يومياً على يَد الطاهية المسؤولة عن المعجنات، أنجيليكا بريوشي، والخباز الأعلى الطاهي يوشيو نيشياما. ويستطيع الضيوف التلذذَ بمأكولاتهم المفضلة وبأصناف أصيلة وغريبة مثل رغيف الخبز الياباني الشهي ورغيف الخبز بالأرزّ أو بسكويت الشاي الأخضر المقرمش والحلو وكرواسان بالشوكولاته واللوز. كذلك تتوفر حلوياتٌ يابانية حصرية مثل كعكة الشاي ماتشا وهي كعكةٌ خفيفة بالشاي الأخضر مع الكريمة المخفوقة والتوت الأحمر؛ وكعكة دوراياكي اليابانية المحلاَة التقليدية وفطيرة يوزو الغنية بالفاكهة ومجموعةٌ واسعة من الكعك المحلَى وكعك الوافل والفطائر المحلاة بشوكولاته توبليرون. 
 
إلى جانب ذلك، يقدّم مطعم ميكادو المشروبات الجانبية المثالية من أجود أنواع الشاي الياباني التي من المتوقع أن تصل إلى الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه المجموعة شاي سنشا المستخرج من منطقتي شيزوكا وماكينوهارا في اليابان وشاي بانشا الأكثر حدّة وأقلّ نكهة والذي يتماشى تماماً مع الحلويات اليومية.  
 
وللأشخاص الذين يبحثون عن خيار شهي، يقدّم بار السوشي العصري قائمةً مميزة. إذ يمتّع الطاهي التنفيذي الياباني العالمي الشهرة فابيو ناكازاتو الضيوف بمجموعة متنوعة من السوشي والساشيمي والماكي المحضّرة بشكل طازج حسب الطلب بمكونات عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم ردهة الطاهي الخاصة المصمّمة بطريقة أنيقة مع مدخل مستقلّ، جواً حصرياً للضيوف لاستضافة وجبة خاصّة أو احتفال حميم مع الزملاء أو الأحباء.
 
الموقع: مركز الهنا، الخالدية، أبوظبي
رقم الحجز: 02 667 7557
إنستغرام: @Mikadobakery