صالة أنجلينا تحتفل بعام من النجاح

تحتفل أنجيلينا (Angelina)، صالة الشاي الباريسيّة العصريّة بذكرى افتتاحها الأولى في دبي مول. فمنذ دخولها سوق الإمارات العربية المتحدة في أواخر العام 2013، سرعان ما تحوّلت أنجيلينا إلى صالة الشاي أو المقهى المختار للمنطقة ككل. وبالإحتفال بالعام الأول من الأناقة الباريسية في دبي، سيطرح فريق العمل في الصالة مجموعةً رائعةً ومذهلة من الأطباق المميزة الجديدة بدءاً من 15 يناير 2015. 
 
تعاونت أنجيلينا التي تُعتبر وجهة مقصودة ومشهورة للأطباق الفاخرة والأنيقة مع عدد من العلامات التجارية الراقية والفاخرة خلال العام الماضي بما فيها مانولو بلاهنيك، وأليس تامبرلي ومايكل كورس. واحتفالاً بنجاحها، سيطرح فريق العمل أطباقاً جديدة في قائمة الطعام تُظهر مجموعة متنوعة من أطباق الذواقة اللذيذة. ستتوفر هذه القائمة بدءاً من 15 يناير 2015، وستقدّم أنجلينا من خلالها مجموعةً أوسع من الأطباق ليستمتع بها الزبائن، وقد صُمّم كل طبق منها بشكل يلفت أكثر الأشخاص تطلباً في جو أنيق ومترف. 
 
إحتلّت صالة أنجيلينا مكاناً مميزاً في جادة الموضة العريقة في دبي مول وقائمة طعامها الجديدة تقدّم عشرات الأطباق الجديدة المصممة بشكل مثالي لتقدّم تجربة طعام أنيقة  للفطور والغداء المبكر والغداء العادي أو العشاء. تشمل الأطباق الرئيسية المميزة ميل فوي السرطان وتفاح غراني سميث، وريزوتو موريل ويخنة اللحم المجددة أو "بو أو فو" وتورتيليوني آرابياتا. 
 
يفتح أنجيلينا أبوابه في دبي مول يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة، وذلك بحسب ساعات العمل في دبي مول.