تصميم رائع لمطعم "ج ب ك" في دبي مارينا مول

يتضمن التصميم الجديد العناصر المميزة لفرع "ج ب ك" في المملكة المتحدة، كالمدخل الخشبي، والإضاءة النحاس وتأثيرات الجدار التي تعطي للمطعم أجواءاً من العصرية. 
 
والجدير بالذكر أنه عمل فريق "ج ب ك" في الشرق الأوسط على التأقلم مع متطلبات الزبون المحلي وذلك من خلال تطبيق خدمة تقديم الطعام للطاولة وتعددية في طاولات الجلوس التي منها ما تُستخدم للعائلات، ومنها للغداء السريع ومنها لمن يرغب الجلوس لوحده التي لا تُطبَق في المملكة المتحدة. وتمَ جلب المفروشات من إيطاليا، أما الديكور الداخلي والخارجي فعملت عليهما شركات محلية.
 
إن التركيز في التصميم هو راحة الزبون والتمتع بأجواء من الهدوء وكذلك تلبية المتطلبات. لا شيء يفصل مختلف أنحاء المطعم وبإمكان الضيوف إستخدام طاولة الخدمة للتمتع بنكهة الوجبة كما يفضلون.
 
يسعى المسؤولون في المطعم إلى تغيير التصاميم في مختلف فروع "ج ب ك" في المنطقة وذلك حسب الموقع ويتضمن ذلك تغييرٌ في الاضاءة، وتصاميم الخشب والألوان المستخدمة كما طاولات الجلوس المفضلة.
 
"ج ب ك" أو ما يُعرف أكثر بغورميه برغر كيتشن هو كل ما له علاقة بالبرجر. يستخدم المطعم المكونات الطازجة ويخلق نكهات كلاسيكية ومبتكرة لتقديم "أفضل برغر في المدينة". كما يمكنكم إبتكار السندويتش الخاص بكم، حيث تختارون إضافاتكم المفضلة من على القائمة.
ومؤخراً أصبح هناك 6 مطاعم في الشرق الأوسط (الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان) ولدى "ج ب ك" خططٌ للتوسع بشكل أكبر في المنطقة.