إفتتاح مقهى كافالي في دبي

أعلنت دار روبرتو كافالي عن افتتاح مقهى كافالي في مجمع الشاطئ في منطقة جميرا بيتش رزيدنس. يستوعب المقهى أكثر من 80 ضيفاً في الداخل و80 آخرين في الخارج ويقدّم مجموعةً شهية من أجود الأطباق الإيطالية ويستقبل الضيوف من مختلف الفئات أوقات الغداء وبعد الظهر والعشاء. ويبرز توقيع كافالي الخلّاق في جميع أرجاء المقهى من خلال النقشات المميزة والخاصة بكافالي والكراسي والأرائك الحديثة الطراز، وتفاصيل أخرى ملفتة تتخلّل التصميم الداخلي المعاصر للمقهى. 
 
إلى جانب ذلك، يمنح المقهى روّاده فرصة شراء مجموعة واسعة من أصناف الشوكولاته الإيطالية المستوردة والملبّس والبسكويت المقرمش وعلب الهدايا. 
 
تستمدّ تجربة مقهى كافالي جذورها من مقهى كافالي جياكوسا الذي يقع في فيا تورنابوني في فلورنسا، وهو محلّ لبيع التحف تأسس في العام 1815 وشكّل نقطة لقاء لعملاء فلورنسا المرموقين والنبلاء. وقد أعاد روبرتو كافالي نفخ الحياة فيه، محافظاً على روحه الأنيقة. 
 
وفي هذا الصدد، يقول روبرتو كافالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة روبرتو كافالي: "تستمرّ رغبتي في نقل شغفي العميق بالجمال إلى قطاع الضيافة مع افتتاح مقهى كافالي في دبي. ويقع المقهى في جزء جميل من هذه المدينة الساحرة. أريد أن يستمتع الضيوف بالجوّ الدافئ والمضياف المُحاط بعناصر مختلفة تعزّزه، من الديكور إلى الطعام الشهي الذي اخترته شخصياً كي يلاقي إعجابهم."
 
تدير مجموعة روبرتو كافالي مقهى كافالي في فلورنسا وبيروت والكويت ونيودلهي وسان تروبيه، ومطعم ولاونج كافالي في ميلانو وميامي وإيبيزا. كما من المتوقع إفتتاح مقهى كافالي في السعودية والبحرين وقطر وتركيا والصين.