سوفيتيل داون تاون دبي Sofitel Dubai Downtown: ارتقاء يفوق التوقعات

Above

Above

Sofitel Dubai Downtown

Sofitel Dubai Downtown

في ظل سعي مجموعة "سوفيتيل" الفاخرة إلى توسيع نطاقها الاستثماري وتنويع سلسلتها المبهرة و تنميتها في منطقة الشرق الأوسط، أصبح تنوع الخيارات في ما يخص المطاعم وخدمات تقديم المأكولات الشهية و المشروبات الفاخرة يزداد ارتقاء وتطورا. ويعد فندق "سوفيتيل داون تاون Sofitel Dubai Downtown " الذي تم افتتاحه مؤخرا في دبي خير مثال على ذلك. فإطلالته الرائعة على مناظر برج خليفة الخلابة جعلت منه مقرا لتركيبة من المرافق والوجهات التي تسلب العقول بفخامتها وأناقتها الراقية. وتعزيزا لذلك قامت إحدى هذه المرافق الراقية ألا وهي لاونج "أبوف Above" العصري الذي تم افتتاحه حديثا؛ بإطلاق مجموعة من الأنشطة الأسبوعية الممتعة والمثيرة لكي يستهل بها الزوار و الضيوف العام الجديد.  
 
نبذة عن "Above" - سوفيتيل دبي 
 
يحتل "Above" مساحة مهمة وفسيحة قدرها 11800 قدم مربع؛ داخل فندق "سوفيتيل دبي داون تاون" وسط مدينة دبي. ويعد هذا المبنى المتميز بسطحه الدائري واحة مثالية للراحة و الفخامة. ينفرد "Above" بخدماته الراقية والاستثنائية وبأصناف متنوعة من المأكولات العالمية والمشروبات  الرفيعة فضلا عن إطلالته المميزة على برج خليفة بمناظره المثيرة، كل ذلك إلى جانب ما يوفره من أرقى أساليب العيش والحياة للاستمتاع بذواقة فريدة من نوعها يتم تقديمها للمقيمين والزائرين الذين يتوافدون على هذه المدينة العالمية. 
فتح هذا اللاونج العصري والحيوي أبوابه للمرة الأولى في أكتوبر من هذا العام. ويعمل طيلة أيام الاسبوع ابتداء من الساعة 06:00 مساء إلى 03:00 صباحا. يتم خلالها تقديم الوجبات حتى غاية الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. يمتاز الديكور الداخلي بأجواء رائعة وتصاميم راقية مع إطلالات بانورامية جميلة على "دبي داونتاون"؛ ما يجعل منه وجهة مثالية  للاسترخاء والراحة بعد عناء يوم طويل من العمل.
ومع الطقس الرائع في المدينة هذه الأيام  الذي يتزامن مع قرب حلول موسم الاحتفالات بالعام الجديد، فإن "Above" يعتبر المكان المثالي و المناسب لإرضاء جميع الأذواق الرفيعة. فسواء أكنت ممن يبحثون عن أجواء للاسترخاء و الاستمتاع بتناول المشروبات و العصائر المنعشة رفقة الأصدقاء، أو كنت ترغب بدعوة ضيوف من خارج البلد لمشاهدة المعالم الجميلة في دبي، أو الترنج على أنغام الموسيقة الرائعة حتى غاية الساعات الأولى من صباح اليوم التالي؛ فإن هذا المكان يرتقي بزواره إلى تجربة ممتعة، لا تقتصر على تلبية الاحتياجات فحسب، وإنما تفوق كل التوقعات والاحلام. 
 للحجز،
وللحصول على معلومات إضافية، يمكن زيارة الموقع التالي : www.abovedxb.com