"أيكونز كوفي كوتور" يستعد لرقم قياسي في موسوعة غينيس

الشيف ستيفان كوبيتز

الشيف ستيفان كوبيتز

يستعد المقهى الألماني "أيكونز كوفي كوتور" لافتتاح فرع جديد في منطقة ميناء العرب بإمارة رأس الخيمة واستضافة أكبر حفل حلويات في العالم إحتفالاً بهذه الخطوة، يقدم خلاله المقهى بعض الحلويات الحصرية الأغلى ثمناً في العالم، وذلك يوم 15 ديسمبر 2014 في الساعة 4 عصراً. 
 
ويهدف الحفل الذي يخطط "أيكونز كوفي كوتور" لاستضافته إلى تحطيم الرقم القياسي العالمي الحالي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر تجمع في حفل للحلويات. ومن المقرر أن يبدأ الحفل بحضور الشيخ حمد بن صقر القاسمي لافتتاح فرع المقهى الجديد، يليه إطلاق الحلوى الأغلى ثمناً في العالم بسعر 2,000 يورو، والتي ابتكرها ستيفان كوبيتز. 
 
وفي هذا الصدد قالت إيلينا ويبر، عارضة الأزياء العالمية السابقة ومؤسس علامة "أيكونز كوفي كوتور": "نحن متشوقون لافتتاح المقهى الجديد في ميناء العرب. وبالإضافة إلى هذه الخطوة فإننا سعداء جداً بمحاولة "أيكونز كوفي كوتور" تحطيم الرقم القياسي الحالي في موسوعة غينيس. الجانب المميز في هذه الخطوة هو أن جميع الحلويات التي نقدمها خالية من السكر، لذا فهذه فرصة رائعة تتيح لنا الترويج للتغييرات الصحية الإيجابية ولإمكانية تناول أطعمة مغذية وصحية وشهية في الوقت نفسه!" 
 
وسيقوم بابتكار الحلويات لهذا الحفل صانع الحلويات الألماني الشهير ستيفان كوبيتس، والذي عُرف بإبداعاته المميزة لفريق بايرن ميونيخ لكرة القدم وللملاكمين الشهيرين الأخوين كليتشكو، والمغني روبي ويليامز وغيرهم. ويتعاون كوبيتز في هذا المشروع مع لارا أليغرا لانغه، الشيف التنفيذي لدى "أيكونز كوفي كوتور".
 
وستجمع هذه الحلوى الحصرية المقرر إطلاقها خلال الحفل المرتقب، نكهات من أنحاء العالم حيث تضم الزعفران من كشمير برائحته النفَاذة، وأرقى أصناف الكمأة من ألبا وحبوب الكاكاو من جنوب فرنسا. جميع المكونات يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة ووفق المعايير الأخلاقية، بهدف ابتكار تجربة فريدة تغمر كل الحواس. 
 
لمزيد من المعلومات حول "أيكونز كوفي كوتور" يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: http://meeticons.com/