قوائم طعام جديدة في ترايدر فيكس

Tempura Tuna Sashimi

Tempura Tuna Sashimi

Miso Glazed Black Cod

Miso Glazed Black Cod

Spicy Tuna Tartare

Spicy Tuna Tartare

Macadamia Crusted Mahi Mahi

Macadamia Crusted Mahi Mahi

King Crab Salad

King Crab Salad

Crispy Vegetable Spring Rolls

Crispy Vegetable Spring Rolls

Indonesian Rack of Lamb

Indonesian Rack of Lamb

Beef Cho-Cho

Beef Cho-Cho

عدّل مطعم ترايدر فيكس في فستيفال سيتي وفي مدينة جميرا قوائم الطعام الحالية، فأضاف إليها نكهات جديدة وأصبحت تضمّ أطباقاً ومشروبات جديدة ليستمتع بها الضيوف، مع الإحتفاظ بالأطباق القديمة التي تحظى بشعبية واسعة لدى رواد المطعم المعتادين.
 
يشتهر ترايدر فيكس بمشروب "ماي تاي" الأصلي وبأجواء غير رسمية ليسترخي الضيوف ويتمتعوا بأطباق الطهاة المبدعين الذين يستخدمون المكوّنات الطازجة والوصفات الخلاقة لأخذهم في رحلة عبر النكهات والتركيبات والألوان. وتأتي قوائم الطعام الجديدة لتعزّز الأجواء السائدة في ترايدر فيكس، فتمزج ما بين ثقافات جنوب شرق آسيا بشكل فريد وريادي يعد بتلبية كلّ الأذواق في كلّ المناسبات.
 
وتعليقاً على القوائم الجديدة، قال إيريك فابي، المدير العام لـترايدر فيكس في سوق مدينة جميرا: "نحن نعمل باستمرار على تجديد قوائم الطعام ونسعى دائماً إلى منح الضيوف تجارب جديدة ومثيرة تشمل أطباقنا المعروفة الخالدة إلى جانب أطباق جديدة".
 
وأضاف قائلاً: "سيتمكّن الضيف من التمتع بأطباقنا الشهيرة من بيف شو-شو، أي لحم البقر مع صلصة زبدة الفستق الحارّة أو مقبلات كوزمو، إلى جانب الأطباق الجديدة. أمّا محبّو النكهات المختلفة، فأنصحهم بتجربة رقائق موشو المقرمشة بالبطّ مع صلصة الخوخ المحضّرة على الطريقة المنزلية، أو طبق سمك القدّ المطلي بصلصة ميسو مع مرقة صويا داشي والسبانخ المقلية، أوطبق ماهي ماهي المطلي بالبندق مع الكوسا والفطر بالباذنجان والكاري الأخضر".
 
تتماشى قوائم الطعام الجديدة مع ما تقدّمه فروع ترايدر فيكس حول العالم، لكي تستمتع دبي بالنكهات المذهلة.