الطاهي الشهير أنطونيو كارلوتشيو في الإمارات لافتتاح مطعمين جديدين

الطاهي أنطونيو كارلوتشيوز

الطاهي أنطونيو كارلوتشيوز

كارلوتشيوز ياس مول

كارلوتشيوز ياس مول

في إفتتاح فرع ياس مول

في إفتتاح فرع ياس مول

زار الطاهي الشهير "أنطونيو كارلوتشيو" مؤسّس مطعم "كارلوتشيوز" الذي عرّف الناس إلى الطعام الإيطالي الأصيل، دولة الإمارات هذا الشهر في جولة لتوقيع كتابه الخاص بالمطبخ الإيطالي، مع عروض طهي قدم بها نصائح ذهبية في مجال الطهي لكل محبيه ومحبي المطبخ الإيطالي.
 
ويشتهر الطاهي أنطونيو الملقّب بسيّد المطبخ الإيطالي الذوّاق في تحضير الأطباق السهلة الصحية التي يحرض أن تكون من أجود المكونات التقليدية والمتوفرة من متاجر "كارلوتشيوز" للأغذية الفاخرة.
 
ولكونه مؤلفاً بارعاً لكتب الطهي قد نال الطاهي إعجاب النقاد، إذ نشر أكثر من ثلاثة عشر كتاباً عالمياً. تشمل مجموعة كتبه كتباً عن الطهي الإيطالي، ووصفات ترتكز على مكوّن واحد على غرار "الدليل الكامل للفطر" Complete Mushroom Guide، بالإضافة إلى سيرته الذاتية التي حصدت نجاحاً كبيراً بعنوان "آي ريسيبي فور لايف" A Recipe For Life. 
 
 وقد افتتح فتتح مؤسّس المطعم الفرع الجديد لـ"كارلوتشيوز" في ياس مول الوجهة الأحدث والأكبر في أبوظبي، حيث قام بقطع شريط الافتتاح الملوّن بألوان علم إيطاليا والمصنوع من المعكرونة التي استغرق عملها ساعة كاملة من مكونات 4 كيلوغرام من الطحين، و 30 بيضة، فضلاً عن السبانخ والشمندر لإضفاء لون مُلفت.
 
وقد اشتهرت مطاعم "كارلوتشيوز" بكونها مقهى ومطعم ومتجر للأغذية تضم تشكيلة فاخرة من الأطايب، إذ يوفّر مجموعة شهية من اللحوم الطازجة والأجبان والسلطات والزيتون والفطائر والمخبوزات، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق المُحضرة لأخذها والمغادرة أما في المطعم فالطهاة يُحضّرون الطعام في المطابخ المفتوحة أمام الروّاد، بما في ذلك أطباق الباستا والمعجنات والبيتزا المشوية في فرن الحطب والسلطات الطازجة والمقبّلات وجميعها من المكوّنات الإيطالية الأصيلة والتقليدية إلى جانب المقهى الذي يقدم الحلويات الإيطالية الكلاسيكية المنزلية الصنع والقهوة الإيطالية الشهيرة في أجواء مريحة تسودها المودّة واللطف.
 
وقريباُ سيتم افتتاح الفرع الجديد في ذا بيتش في جميرا بيتش ريزيدنس والذي سيكون أكبر فروع على الإطلاق حيث يقع على مساحة 658 متراً مربّعاً، ويضم 250 مقعداً وشرفة فسيحة تتّسع لـ150 شخصاً.
 
كما تحتفل مطاعم كارلوتشيوز بموسم الأعياد بقائمة طعام على الأسلوب الإيطالي متوفرة من 1 حتى 31 ديسمبر الحالي إلى جانب تشكيلة من هديا عيد الميلاد من سلال الطعام الشهي والهدايا المميزة. 
 
بقي أن نشير إلى لدى "كارلوتشيوز" 10 فروع في دولة الإمارات المتحدة موزعة بين إمارتي أبوظبي ودبي.