"جيراف" تقدم طبق البرغر الإماراتي الكبير في ياس مول

طبق البرغر الإماراتي الكبير من جيراف

طبق البرغر الإماراتي الكبير من جيراف

جيراف يحتفل باليوم الوطني

جيراف يحتفل باليوم الوطني

جيراف في تاون سكوير ياس مول

جيراف في تاون سكوير ياس مول

تحقق علامة "جيراف"، المطعم العائلي المفضّل في المملكة المتحدة والذي يقدّم كافة الأطباق العالمية المفضلة لديك، مستوى جديداً من التميز بافتتاح أول مطاعمها في أبوظبي، وذلك في ياس مول. واحتفالاً بالعيد الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، واحتفاءً بالموقع الجديد الرائع لفرعها الجديد، أضافت جيراف طبقاً شهياً وجديداً بنسخة محدودة إلى قائمة أطباقها، وهو طبق البرغر الإماراتي الكبير. يحوي الطبق مكونات شهية من لحم كفتة الخروف بالتوابل إلى جانب طبق سلطة 43 – وهي مزيج لذيذ وطازج من الخضروات المشوية وجبن الحلوم. تتوفر تلك الخيارات حصرياً حتى السادس من ديسمبر. 
 
يتمتع المطعم بموقع مثالي في ميدان تاون سكوير الواقع في قلب ياس مول – الوجهة الأبرز للترفيه والتسوق في المنطقة، ليكون الملجأ الأروع للعائلات التي تتطلع للإسترخاء في أجواء هادئة وراقية والإستمتاع بخيارات متميزة من الأطباق العالمية المتوفرة لدى جيراف. ومن خلال تقديم أطباق طازجة على أروع أنغام الموسيقى العالمية، فإن علامة "جيراف"تجسد مكاناً يتسم بالحميمية والترحاب ليحتفي زواره بالحياة والحب والطعام اللذيذ في أجواء تشعرهم بالإرتياح التام. 
 
يُذكر أن قائمة أطباق "جيراف" تقدم أطباقاً متنوعة من الخيارات الكلاسيكية اللذيذة وحتى الأطباق التي تحمل لمسةً متجددة لمن يرغبون بالتجربة والمغامرة. وسواءٌ كان المطعم محطةٌ صباحية سريعة أو مكانٌ تناول غداء لذيذ أو عشاء راقِ، فإن التشكيلة الطازجة من الأطباق اللذيذة تناسب مختلف الأذواق والرغبات في العائلة. أما للمهتمين بالجانب الصحي، فإن القائمة تتضمن جدولاً للحساسية ومعلومات القيمة الغذائية ليتمكن رواد المطعم من اتخاذ الخيارات الصائبة. 
 
من جانبه قال سام أنستي، مدير مطعم جيراف: "تبعاً لنجاحنا الباهر في مطار دبي الدولي، فقد سررنا لافتتاح فرع جديد للمرة الأولى في الإمارات بالتعاون مع شركائنا في مجموعة الإمارات للتجزئة والترفيه. يُعتبر مطعمنا محطة الإستراحة المثالية لزوار ياس مول فيما يقضون يوماً رائعاً – سواء لتناول طبق سريع أو وجبة راقية في أجواء من الإسترخاء، فالمطعم يوفر بيئة مثالية للعائلات."