إحتفلوا مع "ذي إتش" دبي بموسم الأعياد

يحتفل ذي إتش دبي بموسم الأعيادمن خلال تقديم الأنشطة الموسمية بما في ذلك تزيين بيت الزنجبيل وصندوق عيد الميلاد وعشاء ليلة عيد الميلاد مع وجبات عيد الميلاد للإفطار والغداء وأطعمة العام الجديد.
 
كما يستضيف ذي إتش دبي، الفندق الأول في دبي المبني على طراز معاصر من تصميمات الأرابيسك حفلات عشاء وولائم غداء للإحتفال بموسم الأعيادمع تقديم أنشطة تزيين بيت الزنجبيل وغيرها من الأنشطة خلال موسم الأعيادمن أجل إمتاع جميع أفراد الأسرة.
 
يمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة في تزيين منزل الزنجبيل الخاص بهم بمختلف المكونات من حلويات وسكاكر ملونة وهدايا وأخذه معهم للبيت. كما يمكن الإستمتاع بصندوق عيد الميلاد الذي سيمتلىء بكل ما تحتاجه العائلة للإحتفال، والذي سيتوفر إبتداءً من 10 ديسمبر. ويمكنكم الاختيار بين الديك الرومي الأمريكي الحلال المطهو على نار هادئة بالحجم الكبير أو العادي مع الكستناء وحشو التفاح ذي المذاق المنزلي الشهي والملفوف المتبل بجوزة الطيب أو البطاطا المهروسة المطهوة على مرحلتين مع إكليل الجبل والثوم وفطائر اللحم المفروم مع الزبد وغيرها من أطعمة العيد الشهية. 
 
وفي 24 ديسمبر، يستضيف ذي إتش دبي في ذي رستورانت  حفلة عشاء فخمة لليلة عيد الميلاد. من الساعة 7مساءً حتى الساعة 11مساءً، سيقدم خلالها رئيس الطهاة الشيف كلاوديو قائمة طعام خاصة من 5 أصناف تستحضر لكم أجواءالعيد، تضم الديك الرومي وثمار الكستناء بالقرفة والخبز المحشو وصلصة التفاح مع بودنغ الخبز الدسم بانيتون وجيلاتي عيد الميلاد ذي النكهات الخاصة وحلوى فرنجليك زاباغليوني.
 
يقدم ذي أتش دبي أيضاً عروضاً خاصة لاحتفالات رأس السنة مع العائلة والأصدقاء وأطعمة العام الجديد،حيث سيقدم المطعم الديك الرومي المطهو اللذيذ مع فطائر الخبز وصلصة التوت البري وريش الأنغوس الرائعة مع الصوص والمحار الطازج والروبيان الكندي وكبد الإوز. 
 
للحجز والمزيد من المعلومات، يمكنكم الإتصال على الرقم التالي: 04-5018888