طباخون حاصلون على نجمة ميشلان في مطعم "إيتالي"

في الثالث عشر والسادس عشر والثامن عشر من نوفمبر، سوف يستضيف المطعم الإيطالي "إيتالي" دبي مول أحد الطباخين المشهورين والحاصل على نجمة ميشلان، حيث سيقوم بإعداد طبق إيطالي خاص، وذلك ضمن القمة العالمية للأطعمة الإيطالية.
 
فإذا كنتم من عشاق الأطعمة، أو إذا كنتم تستمتعون بالطهي أو إذا كنتم مفتونين بالإبداع الحقيقي للطباخين الأساتذة، فهذه فرصة جيدة لكم لمشاهدة كيف يعمل هؤلاء الطباخون، وللتفاعل معهم وتذوق أطعمتهم الخاصة اللذيذة.
 
ومن المقرر أن يقوم الطباخون المشهورون الضيوف بتصميم وتنفيذ أحد الأطباق الخاصة في هذه الأيام الثلاثة (بدعم من الطباخ الداخلي للمطعم وفريقه). وسوف يتواجد الطباخ الشهير "روسانا مارياي" في الثالث عشر من نوفمبر من الساعة السابعة وحتى الساعة العاشرة مساءً للطبخ بالموزاريلا الطازجة. وفي السادس عشر من نوفمبر سوف يقوم الطباخ الشهير "باسكوال بالامارو" بإعداد طبق مكرونة طازجة من الساعة الواحدة وحتى الساعة الرابعة مساءً. كما سيقوم الطباخ "سالفاتور بيانكو" بعمل مكرونة جافة في الثامن عشر من نوفمبر من الساعة الواحدة وحتى الساعة الرابعة مساءً. فإذا كنتم ترغبون في تذوق ما يقوم الطباخون بتجهيزه، سيكون من الممكن طلب هذه الأطباق من القائمة.
 
"لقد كنا نرغب في منح عملائنا تجربة فريدة. فإنه لا يحدث كل يوم أن تتفاعل وتستمتع وتشاهد مجاناً أفضل الطباخين في العالم وهم يقومون بممارسة الطبخ مباشرة ويعطون نصائحهم"، هكذا يقول كيفين لاندي، المدير الأول للماركة في "إيتالي".
 
وستجمع القمة العالمية للأطعمة الإيطالية في الفترة من السابع وحتى العشرين من نوفمبر، أجود الأطعمة الإيطالية وأمهر الطباخين الحاصلين على نجمة ميشلان وخبراء الطهي من إيطاليا وعشاق الطهي لعرض والإحتفال والترويج وتعليم المنتجات والأطعمة الإيطالية التقليدية.
 
لمزيد من المعلومات عن القمة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.italiancuisinesummit.com