برانش "بالارو" في كونراد: متعة الأكل والإسترخاء

هي: جمانة الصباغ
 
ما أكثر ما يمَيز نهار الجمعة في الإمارات؟ هو بداية عطلة الأسبوع، وهو يوم الراحة والإسترخاء. وهو أيضاً يومٌ لاستكشاف أشياء جديدة نقوم بها مع العائلة والأصدقاء، ويبقى اكتشاف أماكن جديدة لتناول الغداء يوم الجمعة أكثرها متعةً ولذة.
 
وبما أن البرانش العائلي يمتد لحوالي أربع ساعات، فهناك إمكانية للتمتع بكل ما يقدمه المطعم الذي نتناول فيه الطعام، بالإضافة إلى الإستمتاع بالجو العام والترفيه الذي يرافقه.
 
مطعم "بالارو" في فندق كونراد دبي، يقدم تجربةً مميزة لبرانش يوم الجمعة، يتمثل بالإستمتاع بالمأكولات المتوسطية والبحرية على كافة أنواعها وبطرق تقديم مختلفة. فإن كنتم من محبي المأكولات البحرية مثلي، ستجدون غايتكم في برانش "بالارو"، حيث الأسماك المختلفة وثمار البحر تُقدم مسلوقة أو مطهية على البخار أو مشوية مع إضافات مميزة أو على شكل تارت. من الروبيان والكركند الطازجين مع الصلصات اللذيذة، إلى السلمون بحشوات وتتبيلات مختلفة، إنتهاءً بتشكيلة تارت المأكولات البحرية حسب كل ذوق.
 
البرانش يمتاز أيضاً بمجموعة من السلطات والمقبلات الشهية، كذلك بركن المخبوزات والأجبان الفاخرة. ولعشاق المعكرونة  والسباغيتي بمتخلف أنواعها، يرضي برانش "بالارو" ذوَاقة الطعام الإيطالي.
 
ليس ذلك فحسب، هناك أيضاً أصنافٌ مميزة من الدجاج المشوي واللحم والستيك والأسماك التي يمكن طهيها حسب رغبة الزبون. ولا ننسى المشويات من لحم ودجاج وكباب، جاهزةٌ على الأسياخ وتنتظر من يريدها مشوية على الفور.
 
إمتدَ البرانش معي ومع عائلتي لوقت جميل، أرضى ذائقتنا وأشبع جوعنا مع ضيافة مميزة وابتسامات لم تفارق العاملين في المطعم. وللترفيه، كان صوت المغنية يترافق مع عزف جميل للموسيقى اللاتينية. الجميع أحبَ البرانش وخصوصاً إبنتي الصغيرة التي استكشفت كل ما رأته على طاولات الطعام، واستمتعت بخدمة خاصة من النادل ومدير المطعم.
 
هل نتوقف فقط عند أصناف الطعام ولا نتحدث عن الحلويات؟ لا يمكن ذلك، تبقى أطباق الحلوى أجمل ما يُزَين تجربة البرانش في أي مكان. وفي "بالارو" كانت طاولة الحلويات تنبض جمالاً وأناقةً وطعماً رائعاً. وصدقوني، يبقى طعم الحلوى في فمكم لبعض الوقت وهو يدغدغ حواسكم بلطف. لن تكتفوا بقطعة واحدة، لذا إنسوا حميتكم عندما تتناولون البرانش في "بالارو" المرة القادمة.
 
كل شيء في مطعم "بالارو" جميل وطازج ومعروضٌ بطريقة فنية ومغرية للنظر والتذوق، برانش يوم الجمعة يحمل لكم تجربةً خاصة مع العائلة والأصدقاء في أجواء ساحرة وديكور مميز وبسيط لكنه فاتن في الوقت ذاته.
 
برانش "بالارو" في الطابق السادس لفندق كونراد دبي، كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة الرابعة بعد الظهر. الأسعار تبدأ من 265 درهم شاملةً المشروبات الخفيفة، وللأطفال بين سن السادسة والثانية عشر بنصف السعر، ومجاناً للأطفال دون سن السادسة.
 
يمكنكم الحجز بالإتصال على الرقم: 4447111-04