مطعم "Mo's" في السيتي ووك... أشهى الأطباق برفقة الضيافة والإطلالة

 واجهة المطعم

واجهة المطعم

 نصف الدجاجة المشوية بالأعشاب

نصف الدجاجة المشوية بالأعشاب

سلطة الكينوا

سلطة الكينوا

حساء الذرة الغني بالنكهة

حساء الذرة الغني بالنكهة

 إطلالة رائعة

إطلالة رائعة

هي – هلا الجريد
 
مثلما لهوليوود سحر في كل أنحاء العالم، كذلك هو الطعام الأميركي المنتشر في مختلف بقاع الأرض، كيف لا! والـ"برغر" أصبح عشقاً للكثير، إلى جانب أنه بات من أشهر الأطباق العالمية التي تتنافس المطاعم الراقية في تقديمه بأجود وأغلى المكونات الغذائية.
 
بين كل حين وحين وعند تجوّلي في منطقة "سيتي ووك" الراقية الواقعة في قلب مدينة دبي لا بد لي من الذهاب إلى المطعم الأميركي "Mo's"، الذي يمتاز بتقديم أشهر الأطباق الأميركية ويقدّمها بطريقة المشاركة وهي الطريقة الجديدة والدارجة حالياً في أغلب الأماكن.
 
بإطلالة جميلة على برج خليفة أيقونة دبي المعمارية يمكن لكل من في المطعم التمتع بمشاهدته سواء كان جالساً في الخارج أو بالداخل حيث أن الأبواب كلها زجاجية تضفي المزيد من السعة في المكان الذي تم تجهيزه بديكورات عصرية خشبية بألوان داكنة تتناسب مع أجواء مطاعم الـ "ستيك هاوس".
 
البداية كانت مع الاستقبال اللطيف وتقديم قائمة الطعام التي تحوي الأصناف المتنوعة، فضلت أن أطلب حساء الذرة الغني بالنكهة، وبعدها تذوقت سلطة الكينوا الشهية المذاق وختاماً مع نصف الدجاجة المشوية بالأعشاب وهو طبق لذيذ جداً، ولم أتمكن من تذوّق الحلويات التي تبدو لذيذة جداً بسبب الكمية السخية التي يقدمها المطعم في أطباقه كما هو الحال في المطاعم الأميركية الذي يعتبر هذا جزءاً من ثقافتهم.
 
التجربة جميلة جداً وفي وقت لاحق سوف أقوم بتجربة الحلويات بلا شك حيث يقدم المطعم عروض شيقّة عليها.
 
أنصح بزيارة مطعم "Mo's" والاستمتاع بأشهى الأطباق برفقة الضيافة والإطلالة.