مطعم ريفو في "ديزرت بالم": أسبوعٌ من المذاقات الرائعة

 الشيف راي تايلور

الشيف راي تايلور

موزاريلا خاصة من الشيف راي

موزاريلا خاصة من الشيف راي

تقديم الطعام على الحطب المحروق

تقديم الطعام على الحطب المحروق

هي: جمانة الصباغ
 
أعلن منتجع ديزرت بالم بإدارة بير أكووم في دبي عن استضافته لمفهوم مطعم ريفو Revo المؤقت المعروف بـ"بوب أب". وستُفتح هذه المغامرة المذاقية أمام الزوار في مطعم "رير" لمدة أسبوع واحد فقط من 8 حتى 11 أكتوبر.
 
مطعم ريفو مفهومٌ جديد للمطاعم إبتكره الشيف المعروف راي تايلور الحائز على لقب "Culinary Genius". وقد أحضر الشيف راي لمسته الخاصة على المطبخ العصري إلى ديزرت بالم في دبي مع قائمة من خمسة أطباق محضَرة بخبرة وعصرية.
 
بإمكان الضيوف أن يحصلوا على فرصة فريدة لتجربة هذه الأطباق الرائعة حيث يجمع ريفو بين المطبخ الجزيئي بالتقنيات التقليدية. ومن خلال هذه التجربة، بإمكانهم المشاركة في رحلة مذاقية تتميز بالتصميم الغريب للأطباق ما يسمح بتفاعل مسرحي وعنصر مفاجأة.
 
سيتم تقديم القائمة على ورق من الخبز الذي يمكن أكله مع بعض زيت الزيتون والزبدة. كما سيتم تقديم أطباقغريبة بدءاً بأطباق الساشيمي والسيفيتشي على الرمال التي يمكن أكلها ورغوة الميزو ولبن ثمار البحر وصولاً إلى الشاي الأخضر بالليمون الحامض والنيتروجين، وغيرها من المفاجآت!
 
وفي هذا الإطار يقول جايمس ريفز، مدير عام ديزرت بالم :"يسرنا أن نستقبل الشيف راي تايلور في ديزرت بالم، ونحن على ثقة أنها ستكون فعالية مميزة وفرصة رائعة ليستمتع ضيوفنا بتجربة مذاقية فاخرة، هي الأولى من نوعها في الإمارات.
 
يمكن حجز تجربة مطعم ريفو مقابل 500 درهم للشخص مع إمكانية توصيل مجانية.
للحجز، يمكن الإتصال بديزرت بالم على الرقم 04 323 8888.