مطعم "Porter House Steak and Grill" ستيك هاوس على الطريقة الفرنسية

 المدخل

المدخل

تقديم Chateaubriand Steak

تقديم Chateaubriand Steak

جانب من المطعم

جانب من المطعم

 قائمة الطعام.

قائمة الطعام.

 أجواء مريحة

أجواء مريحة

Chateaubriand Steak

Chateaubriand Steak

Gratin dauphinois

Gratin dauphinois

Tasmanian Salmon

Tasmanian Salmon

Caramelized Granny Smith apple crumble

Caramelized Granny Smith apple crumble

هي – هلا الجريد
 
لعلنا جميعناً نتفق على أن العناصر الأساسية للاستمتاع بمطعم جيد هي ثلاثة: الطعام اللذيذ؛ الأجواء المريحة والخدمة الممتازة. ولكن ماذا إذا أضفنا عليها شرفة خارجية رائعة و تقديم شهي و قائمة طعام منوعة و مذاق لا ينسى؟ قد تكون هذه بالتأكيد تركيبة النجاح المضمونة لأي مطعم والتي اختبرناها في Porterhouse Steaks & Grills الواقع في فندق سوفيتيل النخلة في دبي. 
 
ضمت مختاراتنا من القائمة المنوعة طبق من اللحم وهو  Chateaubriand Steak  وطبق من السمك وهو السلمون Tasmanian Salmon مع صلصلة هولنديز Hollandaise.  و قد تم التنويه في القائمة إلى أن طبق شاتوبرياند يكفي لشخصين حيث يقوم النادل بتقطيعه بشكل شهي على طاولة الضيف عند تقديمه. ونوصي بطلب هذا الطبق مع الصلصة الكلاسيكية التي تقدم معه حيث أن مذاق اللحم طازج ولذيذ كما أنه يقدم مع خيارات مختلفة من الأطباق الجانبية التي اخترنا منها طبقاً رائعاً وهو Gratin dauphinois وهي بطاطا ساخنة مع جبن الغراتان الذائب. 
 
كان طبقنا الآخر وهو سمك السلمون عالي الجودة وخفيف الطعم كما ينبغي لطبق السلمون أن يكون؛ وقد أضافت له صلصة الهولنديز نكهة مميزة ولذيذة. 
 
أما الحلوى فقد كانت الخاتمة المثالية لهذه الوجبة اللذيذة وهي قطعة من New York Cheesecake وكذلك طبق شهي من حلوى التفاح مع الكراميل وهو Caramelized Granny Smith apple crumble. 
 
الجدير بالذكر أن المطعم يقدم خصم لحاملي الهوية الإماراتية يصل إلى 25% بشرط أن يكون تكون الطاولة خاصة بشخصين على الأقل و 4 أشخاص على الأكثر.