مطعم " فليبن بيتزا Flippin Pizza"... البيتزا "على الطاير"

المطعم من الداخل

المطعم من الداخل

عصير طازج

عصير طازج

فليبن تندرو

فليبن تندرو

منصة العصائر

منصة العصائر

سلطة تيكس ميكس

سلطة تيكس ميكس

 بيتزا بروكلن

بيتزا بروكلن

إستقبال جميل

إستقبال جميل

 أجواء مرحة

أجواء مرحة

هي – هلا الجريد
 
"البيتزا الطائرة فليبن بيتزا Flippin Pizza" الآتية من نيويورك تحط رحالها في دبي لتقديم مذاق للبيتزا على الطريقة النيويوركية، وهي الطريقة المختلفة كلّياً عن الإيطالية التقليدية.
 
تنفرد بيتزا "فليبن بيتزا Flippin Pizza" النيويوركية بنكهتها المميزة بالإضافة إلى خلوها من المحسنات إلى جانب أن العجينة خالية تماماً من الزيت والسكر وشراب الذرة العالي الفركتوز ما يجعلها خياراً صحياً.
 
ومن هذا المنطلق ذهبت إلى المطعم لتجربة هذه البيتزا القادمة من نيويورك. في البداية يجب أن أشيد بالاستقبال الجميل حيث قوبلنا بالابتسام والترحاب وعند جلوسي على الطاولة تصفحت قائمة الطعام التي تضم أصنافاً من المقبلات والبيتز والباستا والحلويات، وقد طلبت سلطةTex Mex  المكونة من الخضراوات الطازجة مع الدجاج المشوي، كما قمت بتجربة "Flippin Tenders"  الدجاج المقرمش الرائع المذاق الذي يذوب بالفم.
 
أما للبيتزا قمت باختيار بيتزا "Brooklyn" وهي البيتزا الأكثر طلباً في المطعم لاحتوائها على العديد من النكهات وقد أجمعنا كلنا على روعة مذاقه ، إلى جانب توفر مجموعة كبيرة من العصائر الطازجة.
 
وأخيرا كان لا بد من تجربة حلوى الـ "Pannacotta" التي تشبه المهلبية وأنصح جداً بتجربتها كطبق لا يقاوم .
 
تجربتي رائعة في هذا المطعم الذي يمتاز بالأجواء الجميلة وسط ديكور خشبي طبيعي وألوان عصرية وشاشة كبيرة لأحد شوارع نيويورك مع فرن ومنصة مفتوحة لمشاهدة كيفية إعداد البيتزا.
 
ولمزيد من المرح يقوم الموظفون في المطعم بنشر السعادة بين الرواد عبر تقديم عرض جميل راقص كل ساعة مع عجينة طائرة تشد أنظار المارة. 
 
مطعم "فليبن بيتزا Flippin Pizza" يقع في الجناح الصيني في مركز إبن بطوطة، دبي.