أفضل 5 مطاعم لإفطار يوم السبت العائلي في دبي

منصة العرض المميزة في ذا لايم تري

منصة العرض المميزة في ذا لايم تري

بيض بيندكيت من eggspectation

بيض بيندكيت من eggspectation

 بانكيك كلينتن ستريت بيكينغ

بانكيك كلينتن ستريت بيكينغ

 إفطار بينتري كافيه

إفطار بينتري كافيه

إطلالة على نافورة دبي من مطعم ماندرين

إطلالة على نافورة دبي من مطعم ماندرين

هي – هلا الجريد
 
يحلو لنا في عطلة نهاية الاسبوع أن نستهلّ النهار ونحن بصحبة أحبائنا من الأهل والأصدقاء، ولعل ما يزيد متعة اللقاء هو المكان الذي يجمعنا لتناول وجبة إفطار شهية في أجواء جميلة تتوجج بخدمة راقية ومذاق رائع.  
 
وقد إخترنا لكِ سيدتي أفضل الأماكن لتناول وجبة إفطار مميزة بصحبة أفراد العائلة أو الأصدقاء.
 
Eggspectation (ذا بيتش – مرسى دبي )
يختص مطعم "Eggspectation" بتقديم قائمة كاملة تحتوي على أنواع وأصناف متعددة لوجبة الإفطار، بالإضافة إلى موقعه الإستراتيجي في "ذا بيتش" المركز الراقي و المطل إطلالة مباشرة على مياه بحر الخليج العربي. 
 
Clinton Street Baking Co. (برج فيوز في وسط دبي )
يشتهر مطعم " Clinton Street Baking Co" كونه حائزاً على جائزة أفضل مطعم يقدم وجبة الإفطار في نيويورك، وها هو الآن يفتتح فرعه الثالث بعد طوكيو في مدينة دبي، ليكون ملتقى لكل محبي وجبات الإفطار الشهية، يقدم هذا المطعم الـ"بانكيك"، بالتوت والشكولاته بمذاق لا يقاوم.
 
Madeleine Cafe & Boulangerie (دبي مول)
إطلالة مطعم "Madeleine Cafe & Boulangerie"، على نافورة دبي الراقصة جعلت منه يحتل المركز الثالث، بالإضافة إلى النكهة الفرنسية المميزة التي تجعل من البيض المخفوق مع الكروسان إفطاراً لا يُنسى.
 
Pantry Cafe (الوصل سكوير)
يتميز مطعم "Pantry Cafe" بتقدم الإفطار الشهي مع المخبوزات التي تعد يومياً وبأجواء مريحة وراقية يجعل من هذا المكان مقصداً لكل من هم في المنطقة.
 
The Lime Tree Café & Kitchen (شارع جميرا، جميرا 1)
ما يجعل مطعم " The Lime Tree Café & Kitchen" خيارا مثاليا لتناول وجبة الإفطار هو التنوع الكبير للمأكولات والمخبوزات المعروضة على المنصة، بالإضافة إلى توفر البيض عند الطلب.