لأول مرة في دبي… مطعم "سويتش S’wich" يقدم شاورما من لحم البط!

شاورما سويتش

شاورما سويتش

 سويتش

سويتش

 المطعم من الداخل

المطعم من الداخل

هي – هلا الجريد
 
يقدم مطعم "سويتش S’wich" الذي افتتح مؤخرا في مرسى دبي، مفهوماً جديداً في إعداد الشاورما حيث ضمت قائمة الطعام تطوراً نشهده في الأنواع الجديدة التي تضمها قائمة الطعام والتي تجعلها تصنّف من فئة الـ"غورميه" فقد تم إستحداث شاورما من لحم البط! نعم "لحم البط" وكذلك لحم العجل و شاورما من الفطر وهو خيار النباتيين في المطعم، إلى جانب توفر الإختيارات الإعتيادية مثل لحم الدجاج ولحم البقر والأطباق الجانبية مثل سلطة الكينوا والبطاطا المتبلة والبطاطا الحلوة.
 
دكان صغير جداً بطابع معاصر جداً جداً... هذا هو الطابع الأول لدى دخولي مطعم "سويتش S’wich" الذي يقدم قائمة طعام بسيطة بمذاق رائع تم إعدادها تحت إشراف الشيف الشهير "إيزو آني"، الذي إعتمد على المكونات ذات الجودة العالية والطازجة والأغذية العضوية لتكون شهية وصحية ولا تجعلنا نشعر بالذنب لزيادة أوزاننا.
 
يمكننا في مطعم "سويتش S’wich" أيضاً أن نصنع الشاورما حسب إختيارنا ووضع الصلصة التي نختارها بين العديد من الصلصات. وكما يصف ملاّك المطعم فإنها شاورما شهية وصحية بشكل مختلف عن التقليدية.
 
يضم هذا المطعم الصغير طاولتي طعام وأربعة كراسي فقط دائرية وبدون ظهر شبيهة بتلك التي نسميها بمطاعم الـ"Street Food". كما أن المطعم يعتمد بشكل كبير على الطلبات الخارجية فقد سخّر الوسائل الإلكترونية ليكون الطلب بشكل مريح حيث يمكن للراغب في وجبة شاورما غورميه الدخول إلى الموقع الإلكتروني  myswich.com وطلبها بمنتهى السهولة بالإضافة إلى إمكانية متابعة السعرات الحرارية المستهلكة باستخدام عدد يقيس تلك السعرات كلما أضفت أحد المكونات إلى طلبك أو حذفتها منه عند قيامك بالطلب من الموقع ليضمن لنا معرفة ما إذا كان الطلب صحياً بالدرجة الكافية أم لا. 
 
يقع مطعم "سويتش S’wich" في بناية "مارينا فيوز" في منطقة مرسى دبي.