مطعم "سوهو غريل" في وسط مدينة دبي

هي: جمانة الصباغ
 
تضيف دبي إلى قائمة المطاعم التي تزخر بها فرعاً جديداً لمطعم سوهو غريل (Soho Grill)، الذي يقدّم شرائح اللحم الشهية والضلوع المطهوة ببطء وأطباق البرغر اللذيذة المعدَة على طريقة نيويورك. ومما لا شك فيه أنّ محبي اللحوم سيُسرّون بزيارة هذا المطعم الأميركي المفهوم والشعبي في وسط مدينة دبي إبتداءاً من ٢٨ يوليو. ويقع الفرع الجديد على شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة مركز دبي المالي العالمي للمترو وسيقدّم قائمة مأكولات جديدة. 
 
شهيرٌ بوجباته الوافرة والنكهات القوية، سوهو غريل يقدم ولأول مرة قائمة الإفطار وقائمة الغداء المجددَة، والتي سوف تتضمن أطباق خاصة مثل سوهو دوغ المصنوع من اللحم المحضَر منزلياً أو سجق لحم الضأن المقدَم مع الطماطم الحارة. ومن الأطباق التي لا بد من تجربتها أيضاً سندويش لحم الضأن وهو عبارة عن شطيرة مفتوحة يعلوها فخذ ضأن مطهو ببطء وخردل الذرة الكاملة وصلصة الزبادي من سوهو. أما لفافة الدجاج المقرمشة التي تتألف من لحم دجاج مغلّف بفتات الخبز في لفافة خبز تورتيا وخس مقرمش وصلصلة فلفل حلو فييتنامية فيجب عدم تفويتها. 
 
ووفاءاً لأصوله وأجوائه الحضرية والعصرية، صُمّم الفرع الجديد على يد شركة كين براندز (Keane Brands). يمتدّ المطعم على مساحة 2000 قدم مربع ويتألّفمن طابقين، وسيشمل منطقةً مخصصةً للتدخين في الداخل إلى جانب منطقة خارجية في الطابق الأرضي. وسيوفّر هذا المكان الأجواء المثالية لأفراد العائلة والأصدقاء للإستمتاع بشرائح اللحم العالية الجودة والضلوع المميزة وسندويشات البرغر اليدوية الصنع والبيتزا والمشروبات المنعشة. 
 
فيسبوك: SoHoGrill
تويتر: @SoHoGrill
الموقع الإلكتروني: www.sohogrill.ae