مطعم "ذي نودل هاوس The Noodle House": نكهة جنوب آسيا في الـ"سيتي ووك"

مدخل المطعم.

مدخل المطعم.

 مطبخ مفتوح على المطعم

مطبخ مفتوح على المطعم

قائمة الطعام

قائمة الطعام

ذي نودل هاوس The Noodle House

ذي نودل هاوس The Noodle House

المطعم من الداخل.

المطعم من الداخل.

 جانب من المطعم

جانب من المطعم

الأطباق المتنوعة من جنوب شرق آسيا.

الأطباق المتنوعة من جنوب شرق آسيا.

هي – هلا الجريد
 
يبدو أن مطعم "ذي نودل هاوس" يستهدف المناطق الأجمل من حول العالم فعدا عن فرعه الذي تم افتتاحه مؤخراً في مدينة لندن الصاخبة؛ نراه أيضاً في قلب مدينة دبي وتحديداً في منطقة "سيتي ووك CITYWALK" التجارية. 
 
تنبض هذه المنطقة العصرية بالحياة وبإطلالة بهية على برج خليفة البرج الأعلى في العالم. وتضم منطقة "سيتي ووك CITYWALK" متاجر منتقاة وفريدة من نوعها ومطاعم مميزة تقدم مذاقات مختلفة منها مطعم "ذي نودل هاوسThe Noodle House" الذي يقدم أشهى النكهات الآسيوية. ويركز المطعم على مطبخ جنوب شرق قارة آسيا حيث يقدم أطباقاً متنوعة من المطابخ السنغافورية والماليزية والإندونيسية كما يقدم أيضاً بعض الأطباق من جزيرة هونغ كونغ الصينية. 
 
يجتاز "ذي نودل هاوس The Noodle House" امتحان المذاق اللذيذ بنجاح كما يتفوق طاقم الخدمة فيه بمعرفة الأطباق المقدمة وفن العناية بضيوف المطعم. ويمتع "ذي نودل هاوس" ثلاث حواس في آن واحد وهي الرائحة الشهية والمذاق اللذيذ وشكل الأطباق الجميل الذي تطعمه العين قبل الفم. 
 
اخترنا لدى زيارتنا مطعم " ذي نودل هاوس The Noodle House" مجموعة من الأطباق الرائعة وهي رقائق الخضروات Vegetable spring rolls  و Vegetable Tempura كما استمتعنا أيضاً باالقريدس بصلصة الحامض حلو .. 
 
مطعم رائع بمذاق مميز وخدمة ممتازة وأسعار معقولة ننصح بزيارته في منطقة "سيتي ووك CITYWALK" حيث تلتقي دبي. 
 
الجدير بالذكر أن المطعم يقدم خدمة التوصيل المجانية إلى أي مكان في مدينة دبي.