شهر المطاعم في الغاليريا يمتع الحواس بأشهى الأطايب

The Galleria Back

The Galleria Back

Godiva

Godiva

هي: جمانة الصباغ
 
ينطلق في الغاليريا على جزيرة الماريه، الإحتفال بفنون الطهي حيث تجتمع العائلات والأصدقاء لتذوق أشهى النكهات في إطار النسخة الأولى من شهر المطاعم الذي يمتد من الأول من شهر يونيو حتى بداية شهر رمضان المبارك.
 
تشمل هذه الفعالية المميزة جميع المطاعم والمقاهي في الغاليريا ومجموعة مطاعم فندق روزوود التي تقدم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية، بالإضافة إلى أنشطة عائلية تشمل تذوق أبرز الأطباق وتزيين قوالب الحلوى وعروض الموسيقى الحية وأجمل المسابقات التي تستمر طوال الشهر.
 
تقدم الغاليريا ما يناسب مختلف الأذواق وتضم مطاعم تقدم أشهى الأطباق في أجواء غير متكلفة مثل مطعم "ليمون غراس" التايلندي الذي سيقدم قائمة طعام تبداً من 30 درهماً إماراتياً. أما محبو مطعم "وايلد فاير نيويورك" فسيحصلون على وجبة مكونة من سندويش وبطاطا ومشروب غازي مقابل 45 درهماً إماراتياً. وللأشخاص الذين يفضلون المطاعم الفاخرة، يمكنهم اختبار قائمة طعام مقهى "إمبوريو أرماني" التي تشمل أكباد البط (فوا غرا) والكركند الكندي وحلوى فانيلا بارفيه. وسيستمتع محبو الحلويات بتجربة إستثنائية في مقهى غوديفا Godiva Chocolate Café حيث سيستمتعون بكيك الشوكولا وفنجان إسبرسو مقابل 73 درهماً إماراتياً.
 
يستطيع محبو المطبخ الحديث الذي يجمع بين النكهات الفرنسية واليابانية التوجه إلى مطعم "سوشي أرت"الذي يقدم قائمة طعام مميزة مقابل 250 درهماً إماراتياً لشخصين. أما الزوار الذين يودون تذوق النكهات المكسيكية الأصيلة يمكنهم زيارة مطعم "تاكادو" واختبار طبق تاكو الروبيان مع الأناناس المشوي وصلصلة هابانيرو (34 درهماً إماراتياً) وطبق كاساديا الضأن مع صلصة الأفوكادو والكريمة الحامضة (32 درهماً إماراتياً).
 
لم تنسَ الغاليريا ضيوفها الصغار وسيقدم "مانيوليا بايكري" مفاجآت خاصة بشهر المطاعم، وسيتمكن المتسوقون من 12 حتى 15 يونيو من مشاهدة كب كيك ضخم خارج المتجر والتنزه بين الكب كيك والبسكويت والحلويات. هذا ويقدم مطعم "كارلوتشيوز" صفوف طهي للأطفال وتزيين البسكويت، بالإضافة إلى وجبة خاصة من طبقين أو ثلاثة أطباق ابتداءً من 79 درهماً إماراتياً.
 
ومن أبرز عروض شهر المطاعم الأخرى، يقدم كافيه "بتيل" قائمة طعام تقليدية عربية تتضمن الحلوى والقهوة التقليدية مقابل 38 درهماً إماراتياً، ويضع مطعم "ألماظ من مومو" بتصرف ضيوفه قائمة طعام تبدأ من 55 درهماً إماراتياً وتشمل أشهى الأطباق مثل التونا المشوي الحار والدجاج المحمر ومكرون الفستق. 
 
أما المطعم الفرنسي "بنتلي بيسترو"، والذي يفضله الكثير من الذواقة في العاصمة، فيقدم وجبة غداء من طبقين حيث يمكن للضيوف الإختيار بين أطباق المطعم المميزة إبتداءاً من 125 درهماً إماراتياً. 
 
وقد ابتكر مطعم "ليوبولد أوف لندن" والذي تمَ افتتاحه مؤخراً، قائمة غداء وعشاءبحيث يمكن للضيوف الإختيار بين وجبتين مقابل 79 درهماً إماراتياً أو ثلاث وجبات مقابل 90 درهماً إماراتياً.
 
من جهته، يقدم فندق روزوود أبوظبي مطعم "سبايس ميلا" الذي يُعرف بالأطباق الهندية المعاصرة، ومطعم "كاتالان" الخاص بالمطبخ الكاتالوني الإسباني قوائم طعام ستفوق توقعات الضيوف.
 
وتضم الغاليريا تحت سقفها أيضاً مطعم "زوما" أبوظبي وهو آخر مطعم يتم افتتاحه من ضمن سلسة المطاعم والردهات العالمية الحائزة جوائز. وتحصد مطاعم "زوما" نجاحاً باهراً خصوصاً بعد أن تمكن مطعم "زوما" دبي من تحقيق المركز 77 ضمن لائحة سان بيليغرينو لأفضل 50 مطعماً في العالم في عام 2014، وحصد لقب "أفضل مطعم في الشرق الأوسط" في حفل جوائز الشرق الأوسط لكوندي ناست ترافلر 2013.
 
لمزيد من المعلومات، حول الغاليريا على جزيرة المارية يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thegalleria.ae أو الإتّصال على الرقم 0097126166999.