أول مطعم متنقّل للذوّاقة يصل دبي بعربته الكلاسيكية

Ghaf Kitchen Food Truck

Ghaf Kitchen Food Truck

Ghaf Kitchen Launch - Lamb Rump

Ghaf Kitchen Launch - Lamb Rump

Ghaf Kitchen Launch

Ghaf Kitchen Launch

هي: جمانة الصباغ
 
يترقّب المشهد الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة جديدة ومميّزة لما تزخر به من خيارات متنوّعة لخدمات الطعام والولائم الخاصة بالفعاليات، وذلك مع وصول "غاف كيتشن"، أول مطعم متنقّل للذوّاقة في منطقة الشرق الأوسط. فمن داخل عربة "ستروين H" ذات الطراز القديم والتي تمَ تجديدها بلمسات فنية وجمالية، ينطلق فريق رائع وبارع في مجالي الضيافة والإدارة، ليقود "غاف كيتشن" في رحلته لإحداث تغيير ملموس في قطاع خدمات الطعام والولائم الخاصة بالفعاليات في دولة الإمارات.
 
وبصفته مطعماً متألقاً ومتميّزاً للذوّاقة، يوفر "غاف كيتشن" خدمات شاملة ومتخصّصة للطعام حسب الطلب، والتي تتراوح من تجهيزات الولائم للحفلات الخاصة إلى فعاليات الشركات، ومن الأطباق التي تقدّمها المطاعم المؤقتة إلى أطعمة الذوّاقة المُجهّزة مسبقاً والمنتجات الغذائية. ويتولى فريق الطهاة على متن عربة "غاف كيتشن" مهام تحضير الأطباق الشهية، باستخدام أفضل أنواع المكوّنات الطازجة ذات الجودة العالية، بحيث يتم اختيارها بشكل مستدام وفق معايير أخلاقية دقيقة. وهكذا، يمكن إعداد قوائم الطعام بسهولة لتلائم مختلف أنواع الفعاليات مهما تغيّرت أعداد الضيوف أو تباينت أذواقهم.
 
يقول ديفيد أوبرين، الشريك المؤسّس ومدير "غاف كيتشن": "يشكّل الطعام عنصراً محورياً للمشهد الإجتماعي في دولة الإمارات، حيث يستمتع الأشخاص بتناول الطعام برفقة الأصدقاء والعائلة في المطاعم، أو المنزل، أو الحفلات والمناسبات. ورغم الخيارات العديدة المتوفرة هنا، يبحث الأشخاص دوماً عن تجارب جديدة ومثيرة للاهتمام. ومن هذا المنطلق، يتحدّى "غاف كيتشن" الوضع الحالي لخدمات الطعام في الدولة، عبر طرح مفاهيم مُبهجة في أجواء ساحرة ومذهلة لا تنسى". 
 
ويمكن لمطعم "غاف كيتشن" المتنقل أن يقدّم تجهيزات الطعام اللازمة لحفلات الإستقبال التي تضم حتى 150 ضيفاً، أو ولائم العشاء التي تستضيف حتى 50 ضيفاً. كما يوفر الأطعمة والأطباق المجهّزة مسبقاً للفعاليات الضخمة والحفلات العامة مثل الحفلات الموسيقية، والمناسبات الثقافية والمجتمعية، والفعاليات الرياضية. ويقدّم "غاف كيتشن" خدمات إستثنائية وفائقة الجودة لتحضير الطعام، والتي تتخطّى فعلاً توقّعات الذوّاقة، مما يمنح العملاء راحة البال، ويجعل من كل فعالية ذكرى خاصة لا تُـنسى.
 
تمَ تجهيز عربة "الستروين" بمعدّات تجارية متطوّرة، حيث تلبي بدقة متناهية متطلبات ومعايير الصحة والسلامة الخاصة بتحضير الأطعمة، وتوصيلها، وتخزين المكوّنات الغذائية والمشروبات. ويقدّم "غاف كيتشن" أيضاً خدماته خارج نطاق عربة "ستروين H"، مع مطبخ متكامل لإعداد الطعام في دبي، يمكنه تحضير تجهيزات الطعام والولائم للمناسبات الراقية مهما اختلفت أحجامها وأنواعها، وفي أي مكان في دولة الإمارات.
 
ويُعتبر "غاف كيتشن" أحد وحدات مجموعة "غاف" التي تضم أيضاً خدمات الإستشارة في قطاع الضيافة، وفي مجال تأسيس وإدارة المطاعم. 
 
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.ghafkitchen.com.