مطعم "Lemonade" ينقل أجواء لوس أنجلس إلى دبي

 جانب من الإفتتاح

جانب من الإفتتاح

 العصير الطازج

العصير الطازج

حفل الإفتتاح

حفل الإفتتاح

منصة الدفع

منصة الدفع

منصة السلطات

منصة السلطات

الشيف آلان جاكسون

الشيف آلان جاكسون

السندويتشات

السندويتشات

 الحساء

الحساء

الحلويات

الحلويات

 الخبر

الخبر

السلطة من مكونات طازجة و محضرة يوميا

السلطة من مكونات طازجة و محضرة يوميا

الأطباق الرئيسية

الأطباق الرئيسية

هي – هلا الجريد
 
افتتحت مجموعة "ماجنولي"ا لإدارة المطاعم (MRM) مؤخراً في مدينة دبي الفرع الاول لها في المنطقة لسلسلة المطاعم المعروفة في جنوبي كاليفورنيا  "Lemonade" في إطار دور المجموعة الرائد في قطاع الاغذية والمشروبات في المنطقة.
 
أقيم حفل الافتتاح في القسم الصيني في مركز ابن بطوطة بحضور نخبة من وسائل الاعلام المحلية والعربية ومشاركين من مواقع التواصل الاجتماعي الذين استمتعوا بجلسة تذوق استثنائية في المطعم. 
 
حضر كذلك حفل الافتتاح الشيف "آلان جاكسون" الذي جدّد تأكيده على أهمية تناول الطعام الصحي ودور مطعم  "Lemonade" على هذا الصعيد. 
 
وقد صرّح السيد نائل مصطفى في تعليقه على افتتاح المطعم: "لا شك في أننا متحمسون للغاية حيال افتتاح مطعم جديد يقدم أطباقاً صحية ومبتكرة في مكان يهوى سكانه الطعام – دبي! "Lemonade" هو المطعم المثالي لسكان دبي الذين يتنقلون دائماً ويبحثون باستمرار عن الطعام الصحي، المغذي والشهي في الوقت عينه".   
 
ويتميز "Lemonade" المطعم بنقل روح المغامرة من لوس انجلس حيال الطعام إلى المنطقة! وخير وصف لهذا المفهوم تناول أطباق جنوبي كاليفورنيا الراقية الموسمية والمغذّية في إطار شبيه بالكافيتيريا التي تقدم أطباقاً يومية وسريعة. ونقلاً لمفهومه الجديد وروحه الحيوية، يعكس المطعم ايضاً طابعاً  يمزج ببراعة الرفاهية والالوان والراحة مع جميع عناصر التصميم المستوردة من مسقط رأسه في كاليفورنيا فيما تركز أطباقه من خلال تجسيد المفهوم الصحي والمبتكر الذي اشتهر به مطعم "Lemonade" على بساطة عملية التحضير المقرونة بالطعم الجذاب على صعيد عالمي، لتوفر بذلك الحلّ المثالي لنمط الحياة العصرية السريع من دون التخلي عن النكهة المتميزة. 
 
ويقدم المطعم من خلال قائمة من الأطباق المصنفة بطريقة مبتكرة تشكيلة واسعة من الاطباق المميزة الصحية والشهية جداً تشمل سلطات السوق، المشاوي، السندويشات، الخضار الساخنة وغيرها من الاطباق التي يتمّ إعدادها بطريقة مبتكرة. وتضيف الحلويات الشهية والمشروبات المنعشة لمسة إضافية لإغناء روح المطعم. 
 
بالاضافة إلى الأطباق الشبيهة بتنوعها بسكان المدينة والتجربة المبتكرة كالخيال، يختبر رواد مطعم "Lemonade" الشعور بخوض مغامرتهم الخاصة أثناء تناول طعامهم هناك. في الحقيقة، يعمل مطعم "Lemonade" على النحو التالي: "يلتقط زبائن المطعم صَينية ويختارون من بين الاطباق المعروضة في البوفيه سواء كانت أطباقاً ساخنة او باردة، لينطلقوا بعد ذلك في تجربة ترضي المعدة والذوق على حدّ سواء!"
 
وباستخدام مكونات موسمية طازجة وغير متوقعة لتحضير أطباق الطعام ناهيك عن الأطباق الاستثنائية، يعتبر "Lemonade" المطعم الذي يقبل عليه كلّ من يهتمّ بنوعية ما يأكل.