روزا ميكسيكانو يحتفي بحدث "سينكو دي مايو"

Skillet Chicken Taco.jpg

Skillet Chicken Taco.jpg

Hamachi Tacos.jpg

Hamachi Tacos.jpg

Alambre a la Mexicana.jpg

Alambre a la Mexicana.jpg

هي: جمانة الصباغ
 
يُعتبر "سينكو دي مايو" من العلامات الفارقة المهمة في التاريخ المكسيكي، لأنه يمجدَ معركة بويبلا، عندما تمكنت فرقة صغيرة من الجنود المكسيكيين بقيادة الجنرال إغناسيو زراغوزا من هزيمة جيش نابليون الضخم في معركة دامية. ولكنه يعتبر أيضاً بمثابة ذريعة رائعة للإستمتاع بالطعام المكسيكي اللذيذ.
 
يقع مطعم "روزا ميكسيكانو" في مول دبي وفي مردف سيتي سنتر، حيث فتح أبوابه في عام 2013، والطباخون في المطعم سيكونون جاهزين لاستقبال عشاق الأطعمة اللذيذة من الرابع وحتى العاشر من مايو لأخذهم في مغامرة رائعة من الأذواق والإحتفال بالعديد من الأكلات المكسيكية المميزة والرائعة مع القائمة الخاصة لـ"سينكو دي مايو".
 
ويوضح مدير الماركة السيد جارو تشافوشيان قائلاً: "إن سينكو دي مايو في روزا ميكسيكانو يُعتبر دائماً عيداً كبيراً". ويضيف:" هذا العام، تشمل القائمة الخاصة عدة أصناف رائعة مثل "كريسبي جالابينوس"، سلطة الدجاج، و"تشيلي ريللينوس إن نوغادا" من المقبلات، أما الأطباق الرئيسية فتشمل "بولو تشيلاكيليس"، لامب شانك، و "بيسكادو فيراكروزانا"، وطبق "إيلوتس" و "باباس فريتاس"، وكل ذلك يُقدم في أجواء أنيقة وودودة مليئة بالأصوات الرائعة لموسيقى المريشي المكسيكية الرائعة".
 
إيفيفا سينكو دي مايو! إيفيفا ميكسيكو!
Facebook: Rosa Mexicano Arabia