أسبوع مطاعم جميرا 2014: ألذ الأطباق بأفضل الأسعار

 برج العرب

برج العرب

ذا ريب روم.

ذا ريب روم.

توسكانا

توسكانا

ألتا باديا.

ألتا باديا.

إعداد: جمانة الصباغ
 
كشفت "مجموعة جميرا" الإسم المرموق عالمياً في صناعة الضيافة وإدارة الفنادق الفاخرة وعضو "دبي القابضة" عن موعد الموسم الجديد من "أسبوع مطاعم جميرا 2014" الذي سيُقام خلال الفترة من يوم الجمعة 23 مايو حتى يوم السبت 31 مايو 2014، داعيةً الذواقة إلى تناول ما لذَّ وطاب من أشهر أطباق العالم بأسعار محدَّدة.
 
ومنذ انطلاقته عام 2012، حقق "أسبوع مطاعم جميرا" نجاحاً مشهوداً على أكثر من صعيد، فبعد مشاركة 38 مطعماً خلال موسمه الأول عام 2012 يشهد الموسم المرتقب مشاركة أكثر من 60 مطعماً تمثل نخبةً من أشهر مطاعم دبي وأبوظبي وباكو وفرانكفورت وإسطنبول والكويت ولندن والمالديف ومايوركا وشانغهاي. وبذلك يوفر "أسبوع مطاعم جميرا" للجميع فرصة تناول تشكيلة واسعة من ألذ الأطباق من حول العالم بأسعار خاصة.
 
من أبرز مطاعم دبي المشاركة ضمن فعاليات "أسبوع مطاعم جميرا 2014"، عددٌ من أشهر مطاعم الستيك مثل "ذي ريب روم" و"إم جيز ستيك هاوس"، ومطاعم إيطالية مثل "ألتا باديا" و"توسكانا" التي ستقدم قوائم طعام بأسعار خاصة. ولمن يبحثون عن وجبة شهية تتألف من ثلاثة أطباق، سيقدم 33 مطعماً راقياً مشاركاً قوائم طعام خاصة بسعر 180 درهماً للشخص الواحد، كما سيقدم 28 مطعماً من مطاعم الجلسات العفوية قوائم طعام بسعر 120 درهماً للشخص الواحد، فيما ستقدم مطاعم النودل وجبات بسعر 90 درهماً للشخص الواحد. وللباحثين عن مكان فريد يمكنهم إختيار تناول الطعام في "برج العرب" الشهير حيث ستُقدم وجبة الثلاثة أطباق بسعر 270 درهماً للشخص الواحد.
 
ومع تأكيد مشاركة أكثر من ستين مطعماً في "أسبوع مطاعم جميرا 2014" سيكون أمام الذواقة عشرات الخيارات الشهية التي تتوافق مع الأذواق المختلفة، ناهيك عن أن كافة المطاعم المشاركة توفر الخدمة الفائقة لمرتاديها. ومن بين المطاعم العالمية المشاركة مطعم Max on One بفندق "جميرا فرانكفورت" ومطعم The Rib Room بفندق "جميرا كارلتون تاور" بلندن، ومطعم Es Fanals بفندق "جميرا بورت سولير" في مايوركا بإسبانيا وغيرها الكثير. ويقدم "أسبوع مطاعم جميرا 2014" قوائم طعام بأسعار منافسة لاجتذاب الذواقة لاستكشاف أطباق ونكهات من حول العالم. ويتأهل مرتادو المطاعم المشاركة للفوز بجوائز عديدة تقديراً لمشاركتهم عبر برنامج "سيريس" لولاء العملاء المطبَّق في كافة الفنادق والمنتجعات التابعة لـ"مجموعة جميرا".
 
يتيح "أسبوع مطاعم جميرا" للجميع فرصة قلَ نظيرها للتعرَّف على تميُّز شبكة جميرا العالمية التي تتضمن أشهر وأبرز الطهاة الذين يمثلون أكثر من عشرة بلدان. وتُولي "مجموعة جميرا" إهتماماً إستثنائياً بأدق تفاصيل المطاعم التابعة لها والواقعة بفنادقها حول العالم، وتلتزم بتوفير الخدمة الفائقة التي تليق بعملائها.
 
وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توزع "مجموعة جميرا" علامات شهيرة في عالم المطاعم مثل "ذي آيفي" و"ريفينغتون غريل".
 
للحجز يُرجى اتباع الرابط التالي: www.jumeirah.com/restaurantweek.com
للإطلاع على الفيديو الخاص بأسبوع مطاعم جميرا: www.youtube.com/watch?v=oJSPnTD_WhE