مطاعم في أماكن غير متوقعة

جميعا يرغب بتناول الطعام الشهي، وتفرض علينا أماكن المطاعم، وجودتها في تقديم الطعام مدى تقبلنا للأكل في مطعم معين أكثر من غيره، لكن هل جربت يوما ما تناول الطعام في مكان غير تقليدي؟ في قاع المحيط على سبيل المثال، أو فوق الأشجار!
 
سنقدم لكم اليوم سلسلة من المطاعم التي ينبغي زيارتها إذا كنت من محبي المغامرات في الأماكن غير المتوقعة.
 
وإليكم الجزء الأول من هذه المطاعم:
 
1-مطعم Ithaa Undersea في جزيرة رانجالي بجزر المالديف: ويقع على نحو أكثر من 16 قدماً تحت مستوى سطح البحر في المحيط الهندي، وقد تكلفت هذه البقعة الزجاجية المغلقة في البناء حوالي 5 ملايين دولار، ويمكنك التمتع بمشاهدة الشعاب المرجانية ومجموعة واسعة من الأسماك وكذلك أشعة مانتا وأسماك القرش والأحياء المائية الأخرى.
 
2-مطعم LumiLinna Snowcastle في كيمي بفنلندا ويقع في قلعة من الجليد، حيث لا يمكنك التفكير أبدا في خلع معطفك هناك، فالطعام قد يكون دافئ ولكن درجة حرارة المطعم تصل إلى 5 درجات تحت الصفر، وعادة ما يكون مفتوحاً خلال الفترة من شهر يناير وحتى أبريل، وقد تم بناء هذه الأعجوبة المعمارية الجليدية من مجموعة خاصة من القوالب.
 
3-مطعم The Dining Pod في كوه كود بتايلاند ويقع على شجرة، حيث تستمتع بالجلوس داخل كبسولة الخيزران المعلقة بالشجر في الهواء الطلق مع طاولة ومقاعد من الوسائد فوق أشجار الغابات المطيرة لتتمتع بمشاهدة الطيور والطائرات وهي تحلق من فوقك.
 
4-مطعم The Rock في زنجبار بأفريقيا ويقع على صخرة بعيدة تقع قبالة سواحل شاطئ ميتشانفي بينجوي، ويشتهر بأنه واحد من مطاعم المأكولات البحرية الأكثر شهر في زنجبار ويمكن للضيوف التمتع بالسير على الأقدام على الشواطئ، كما يقدم المطعم خدمة الجبل.
 
5-مطعم Aescher ويقع في Wasserauen بسويسرا ويقع على جانب منحدر حيث يمكنك الاستمتاع بقمة جبل الألب وركوب سيارات الكابل الهوائية التي تكون مدهشة ومرعبة بنفس الوقت.