مقهى ومطعم "كيوب" العصري يصل إلى دبي

QUBE-DUBAI

QUBE-DUBAI

The Qube Cafe Resto Dubai team

The Qube Cafe Resto Dubai team

QUBE DUBAI

QUBE DUBAI

Christina Sawaya and Tony Baroud open Qube Cafe & Resto in Dubai

Christina Sawaya and Tony Baroud open Qube Cafe & Resto in Dubai

إعداد: جمانة الصباغ
 
بعد انطلاقته الناجحة في لبنان، تمَ افتتاح مقهى ومطعم "كيوب"، المفهوم الجديد والمثير في عالم المطاعم الذي ابتدعه النجم التلفزيوني طوني بارود أبوابه في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في منطقة داون تاون الراقية وسط مدينة دبي، وذلك بحضور ملكة جمال لبنان السابقة وملكة الجمال الدولي، كريستينا صوايا، وحشد من الأصدقاء ورجال وسيدات الأعمال وممثلي وسائل الإعلام.
 
يسعى مقهى ومطعم "كيوب" إلى تقديم تجربة تناول طعم فريدة من نوعها لزوار دبي الذين يزدادون يوماً بعد يوم. حيث يقدم مقهى ومطعم "كيوب" مجموعة شهية ومتنوعة من ألذ الأطباق، وتشمل قائمة طعامه على تشكيلة متنوعة من الأصناف العالمية كأطباق المطبخ اللبناني والآسيوي والإيطالي والأميركي والياباني وغيرها، وبأسعار في متناول اليد. كما أن مرتادي المطاعم الحريصون على صحتهم، لاسيما أولئك الذين يهتمون بما يتناولونه من السعرات الحرارية، سيجدون في قائمة طعام مقهى ومطعم "كيوب" كل ما هو شهي ومغذٍ وباعثٌ على الحيوية والانتعاش.
 
أما أجواء مقهى ومطعم "كيوب" المضيافة والباعثة على الإسترخاء فتتميز بستة أطياف مختلفة ومبتكرة من الديكورات الداخلية، مع واجهات ونوافذ زجاجية متألقة. ناهيك عن أن المطعم يضم أماكن جلوس داخلية وفي الهواء الطلق مع إطلالة رائعة على برج خليفة الشاهق والمناطق الجميلة المحيطة به.
 
وعلق طوني بارود، مالك فكرة مقهى ومطعم "كيوب": "يغمرنا شعور بالفرح والبهجة ونحن نأتي بمقهى ومطعم “كيوب" إلى قلب مدينة دبي الغني والنابض بالحيوية. حين وضعنا تصورنا لمفهوم "كيوب" أردنا أن نقدم لضيوفنا أجواء تبعث على الإسترخاء، وشيئاً مختلفاً عما تقدمه المطاعم التقليدية. فمن الديكور إلى قائمة الطعام، كل شيء تم اختياره بعناية للتأكد من أننا سنقدم لضيوفنا كل ما يبحثون عنه. رضى الزبائن هو هدفنا الرئيسي، من جميع النواحي، سواءً أتوا للاحتفال بمناسبةٍ ما أو للإجتماع مع الأصدقاء أو كانوا ببساطة يبحثون عن الإسترخاء بعد يوم مرهق في العمل."
 
وسيقدم مقهى ومطعم "كيوب" الجديد أيضاً خدمات التوصيل وإدارة المناسبات الخاصة، كما أن قائمة الطعام الخاصة به ستتوفر في القريب العاجل على الموقع الإلكتروني www.quberesto.com.