أفضل المطاعم الرومانسية الجديدة في الولايات المتحدة

The Cypress Room, Miami

The Cypress Room, Miami

Honey Salt

Honey Salt

Pêche, New Orleans

Pêche, New Orleans

Honey Salt, Las Vegas

Honey Salt, Las Vegas

Bar Sajor, Seattle

Bar Sajor, Seattle

Acabar, Los Angeles

Acabar, Los Angeles

هناك الكثير من المطاعم الجديدة التي يمكنك تناول أشهى الأطعمة فيها عند ذهابك إلى الولايات المتحدة، حيث أعلن عن عدد جديد من المطاعم الرومانسية الجديدة لعام 2014، ومن ضمن هذه المطاعم:
 
مطعم Pêche بنيو أورليانز والذي يتميز بمجموعة متنوعة من الأطباق السمكية الرائعة مثل الروبيان وسمك السلور، كما يقدم أيضا الكثير من المأكولات البحرية والأطباق الجانبية الطازجة.
 
مطعم Bar Sajor في سياتل والذي يقع في مبنى تاريخي من الطوب في ساحة بيونير، يتميز بنوافذه العالية والأرضيات والأسقف الرائعة، ويقدم مجموعة مميزة من المشروبات والوجبات الخفيفة والتي تجعلك تشعر للحظة بأنك في أحد مطاعم أحياء برشلونة أو مرسيليا.
 
مطعم Acabar بلوس أنجلوس الذي يقع في غرب هوليوود وهو مثالي جدا للأوقات الرومانسية، حيث يتميز بإضاءة داخلية رائعة بواسطة الفوانيس المغربية المتلألئة والتي تتناثر عليها بتلات الورود.
 
مطعم Piccolo في بورتلاند والذي يقع في الميناء القديم الساحر بالمدينة ويقدم مجموعة أطباق بحرية متنوعة، ويعتبر وجهة مثالية جدا لمحبي الهدوء والرومانسية لتناول الطعام على أضواء الشموع.
 
The Cypress Room في ميامي والذي يتميز بتصميمه الداخلي الرائع والثريات الكريستال، حيث يمثل كلاسيكية رائعة بالطاولات الرومانسية المعدة لتناول الطعام ويتميز بالأطباق الغريبة والمختلفة مثل رولد البط وأرجل الضفادع مع الخبز المحمص.
 
مطعم Honey Salt في لاس فيغاس حيث يتميز بالأعمال الفنية المتنوعة التي تملأ المكان لتعطيه جوا من الرومانسية، حيث يمكنك تناول الطعام في أحد الزوايا الهادئة بالمطعم ويتميز باللحوم والمشاوي.