إيطاليا بجمالها ومذاقها في مطعم "Sapori di BiCE" في دبي

عندما نقول إيطاليا فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو "البيتزا" الطبق الأشهر والذي يعتبر الرقم "واحد" بين أكثر الأطباق شعبية في العالم، كما نستحضر أيضاً الحضارة العريقة والآثار الرومانية التي تحبس الأنفاس والأناقة المميزة لدى شعبها وأخيراً وليس آخراً مذاقها الرائع...
 
ولذا اخترنا لكم هذا المطعم الإيطالي "حتى النخاع". فطاقم الطهاة في "Sapori di BiCE" إيطالي 100% فقد لمست فور دخولي المطعم الأجواء الإيطالية في كل أركانه بطابع نراه عادة في مطاعم شواطئ إيطاليا. وجدنا ذلك في الخشب المطلي باللون الكريمي والإضاءة الرومانسية وشجرة الزيتون الظريفة التي تحتل منتصف إحدى الطاولات العريضة في المطعم. 
 
وقد التقيت بمدير المطعم السيد "جيامبير" الذي كان استقباله رحباً ودافئاً كما قابلت رئيس الطهاة الشيف "ريبيرتو" الذي قام مشكوراً بزيارة طاولتي لكي يقترح علي أفضل الأطباق التي يختص بها المطعم من اللحوم والباستا واستقر بي الحال على طبق الباستا بسمك السلمون الشهي الذي كان خياراً رائعاً ومجموعة متنوعة من الحلويات ولعل كعكة "تورتا ديلا نونا" باللوز والتي تعني بالإيطالية فطيرة جدتي مذاقها الأكثر بقاءاً في الذاكرة.
 
الجدير بالذكر أنه تم تخصيص ركن في المطعم في يوم الجمعة من كل أسبوع للأطفال حيث يوجد سلم صغير  يمكنهم من الوصول إلى مستوى طاولة العجن ليقوموا بصنع بيتزا خاصة من المكونات المفضلة لديهم وبأشكال مختلفة مثل القلب أو ميكي ماوس وغيرها وقد مازحنا المدير قائلين بأن هذا النشاط الظريف يبدو مغرياً لنا أيضاً نحن الكبار! 
 
يشار إلى أن مطعم "Sapori di BiCE" الذي يقع في سيتي ووك هو آخر افتتاحات مجموعة " BiCE" التي تنتشر مطاعمها في أنحاء مختلفة من العالم مثل نيويورك وأبوظبي والكويت. وتتواجد في دبي في فندق هيلتون جميرا بيتش باسم "Bice" وفي سوق البحار بعنوان "BiCE mare". 
 
يمكنكم معرفة المزيد عن المطعم من خلال زيارة موقعه على الانترنت: